عاجل

اخر اخبار الرياضة .. مروان رجب: سنعالج أخطاء منتخب مصر قبل النهائي أمام تونس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مروان رجب، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد، إنه سيعمل على معالجة الأخطاء التي وقع فيها المنتخب خلال مباراته، الجمعة، أمام منتخب أنجولا، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين مصر وتونس السبت في نهائي بطولة أفريقيا لليد.

كان المنتخب المصري لكرة اليد قد تأهل لنهائي بطولة أفريقيا رقم 22 المقامة حاليا في مصر، بعد فوزه الكبير على منتخب أنجولا بنتيجة 25- 15 في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة باستاد القاهرة، في الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.

وأضاف «رجب»، في تصريحات عقب انتهاء المباراة: «سنعالج أخطاء لاعبي منتخب مصر قبل المباراة المرتقبة غدا أمام تونس»، مشيرا إلى أن الأخطاء واردة في كرة اليد.

وأوضح «رجب» أن منتخب مصر واجه فريقا قويا للغاية وهو المنتخب الأنجولي، مضيفا أن الأخير يمتلك مديرا فنيا مميزا وهو فيليب كروز، مؤكدا أن هدف منتخب مصر هو حصد اللقب الأفريقي والتأهل لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

من جهته، أكد مدرب منتخب أنجولا فيليب كروز أن منتخب مصر هو المرشح الأبرز للفوز بالبطولة الأفريقية، خاصة في ظل وجود الدعم الجماهيري للفراعنة، مشيرا إلى أن منتخب مصر استحق تحقيق الفوز في لقاء اليوم، موضحا أن لاعبيه ارتكبوا العديد من الأخطاء في المباراة، مؤكدا أن هدف منتخب بلاده الآن هو الفوز على الجزائر في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، من أجل التأهل لبطولة كأس العالم لكرة اليد في فرنسا 2017.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مروان رجب: سنعالج أخطاء منتخب مصر قبل النهائي أمام تونس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق