اخر اخبار الرياضة .. تشيلسي يعلن ضم ألكساندر باتو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، مساء الجمعة، رسميًا ضم المهاجم البرازيلي ألكساندر باتو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من كورينثيانز البرازيلي، وذلك عبر موقعه الالكتروني.
وأشار اللاعب، في تصريحات لموقع النادي، «أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى تشيلسي. انه حلم بالنسبة لي. أتطلع للتعرف على زملائي الجدد وبدء العمل واللعب معهم».
وأوضح «أود أن أشكر تشيلسي على دعمه وأتمنى أن أكون على قدر ثقة النادي والجماهير».
وبهذا يصبح باتو رابع لاعب برازيلي في صفوف تشيلسي خلال الموسم الجاري، إلى جانب ويليان وأوسكار وكينيدي.
وخاض باتو 27 مباراة مع «السيلياو» أحرز خلالها 10 أهداف، ولكن لم يتم استدعائه منذ عام 2013، حيث كان يعد من أهم المواهب البارزة في الكرة البرازيلية حينئذ.
وبدأ باتو مشواره الكروي مع نادي إنترناسيونال في عام 2006، قبل أن يطير إلى أوروبا عبر بواية ميلان الإيطالي في العام التالي حيث قضى بين صفوفه نحو 5 مواسم قبل أن يعود لموطنه الأصلي من جديد ولكن هذه المرة عبر كورنثيانز.
وتزامنت عودة اللاعب الشاب إلى البرازيل مع معاناته من إصابات عديدة أبعدته كثيرا عن مستواه المعهود وحالت دون مواصلة بدايته الكبيرة مع «الروسونيري».
وبعد موسم واحد فقط مع كورنثيانز، انتقل باتو العام الماضي إلى صفوف ساو باولو، ليشكل ثنائي هجومي خطير مع المهاجم المخضرم لويس فابيانو، حيث أسفرت هذه الشراكة عن احتلال الفريق للمركز الرابع في البطولة المحلية وضمان المشاركة هذا العام في بطولة كوبا ليبرتادوريس.
وعلى الرغم من أدائه الكبير مع النادي في عام 2015 وهو ما وضعه في صدارة هدافي الفريق برصيد 10 أهداف، إلا أن إدارة ساوباولو لم تستطع الإبقاء عليه بداعي راتبه الكبير، ليعود لصفوف كورنثيانز من جديد.
ولم يعتمد المدرب المخضرم للفريق، أدينور ليوناردو 'تيتي'، على اللاعب خلال الموسم الماضي، الذي شهد تتويج الفريق كبطل للدوري، وهو ما اتضح بعد استبعاده من رحلة الفريق إلى الولايات المتحدة استعدادا للموسم الحالي.
ومع اليوم الأول لسوق الانتقالات الشتوي الحالي، أبدى باتو رغبة كبيرة في العودة للقارة العجوز من جديد وهو ما جعله يرفض عرضا خياليا من نادي تيانجين كوانجين الذي يلعب في الدوري الصيني الممتاز.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تشيلسي يعلن ضم ألكساندر باتو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق