عاجل

اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة يهنئ لاعبي القوس والسهم بالتأهل لأوليمبياد ريو دي جانيرو

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنَّأ المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، المهندس علاء جبر، رئيس اتحاد القوس والسهم، بمناسبة تأهل لاعبي مصر للقوس والسهم لدورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو 2016، بعد تأهلهم للدور النهائي من البطولة الأفريقية المقامة حاليًا بدولة ناميبيا خلال الفترة من 25 – 31 يناير الجاري.

واستطاع لاعبو المنتخب من الرجال والسيدات التأهل للمباراة النهائية للبطولة الأفريقية، حيث يتنافس في المباراة النهائية في منافسات الرجال اللاعب أحمد النمر مع مواطنه هادي خلوصي، فيما تجمع المباراة النهائية للسيدات اللاعبتين هانيا فودة وأميرة منصور.

وأثنى وزير الرياضة بدور اتحاد القوس والسهم في تأهيل لاعبي مصر لمختلف البطولات الرياضية، ومنها البطولة الأفريقية المؤهلة للأوليمبياد، مشيدًا بأداء لاعبي مصر في تلك البطولة، وإصرارهم على الفوز بها، حيث ضمنت مصر الفوز بالبطولة الأفريقية للقوس والسهم، فضلًا عن تأهل لاعب ولاعبة إلى الأوليمبياد.

كما أكد المهندس خالد عبدالعزيز حرص الوزارة على دعم الاتحادات الرياضية من أجل الإعداد الجيد للاعبي مصر المتأهلين لأوليمبياد ريودى جانيرو لتحقيق ميداليات أوليمبية، وذلك بالتنسيق الكامل مع اللجنة الأوليمبية المصرية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة يهنئ لاعبي القوس والسهم بالتأهل لأوليمبياد ريو دي جانيرو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق