اخر اخبار الرياضة .. برنامج أشغال شاقة للاعبي الزمالك

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، جلسة مع الفرنسي هارذي توفيق، مدرب الأحمال، عقب نهاية مباراة إنبي الودية أمس، الجمعة، طالبه خلالها بإعداد برنامج تأهيلي خاص للارتقاء بمستوى اللاعبين، من أجل مباراتي الإسماعيلي والأهلي، في الجولتين المقبلتين بالدوري.

وشدد المدير الفني على أنه يسعى للارتقاء باللاعبين بدنيًا، والوصول بهم إلى أعلى فورمة بما يتناسب مع حجم وأهمية المباراتين، اللتين إذا فاز بهما انفرد بالقمة وأنهى الدور الأول في الصدارة.

وكان هارذي نفذ المرحلة الأولى من البرنامج البدني خلال المعسكر المغلق الذي دخله الفريق الأيام الماضية، واختتمه بتجربة إنبي الودية.

وتعهد مدرب الأحمال برؤية شكل جديد للاعبين في مباراة الدراويش المقبلة، خصوصًا أن اللاعبين سيكونون قد أنهوا برنامجهم البدني كاملًا، مؤكدًا أنه أبلغ ميدو بلمس الفارق في معدلات اللياقة البدنية للاعبين، لاسيما أن اللاعبين يستجيبون بسرعة للوحدات التدريبية التي ينفذها معهم.

واشتكى هارذي من ضغط مباريات الفريق في الفترة الماضية قبل توقف الدوري، مؤكدًا أن ذلك أحد أسباب تراجع الأداء في بعض المباريات، لكنه وعد بعدم تكرار ذلك في ظل قدرة اللاعبين على الاحتفاظ بمعدلات اللياقة حتي نهاية المباريات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. برنامج أشغال شاقة للاعبي الزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق