اخر اخبار الرياضة .. محمد النني: أحلم بأن أصبح أحد أهم لاعبي الأرسنال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، إنه يحلم أن يصبح واحد من أهم لاعبي فريقه خلال الفترة المقبلة، وأن يساعدهم في حصد البطولات.

وأضاف «النني»، الذي تواجد ضمن قائمة فريقه للقاء بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي، اليوم السبت، في حوار مع موقع ناديه الرسمي، «لدي أحلام كبيرة لأصبح واحدة من أهم اللاعبين في الفريق، وأريد أن أساعد الفريق بقدر ما أستطيع، وكسب العديد من الألقاب».

واعترف «النني» أنه لازال في مرحلة التكيف على الحياة في لندن، لكنه أكد أنه سيتمكن من تحقيق ذلك سريعًا في المساعدة التي تلقاها منذ انضمامه أرسنال.

وتابع: «في بازل كانت الحياة جيدة جدًا، ولكن هنا الأمر مختلف تمامًا وبشكل أفضل، يفعلون كل ما تحتاجه لذلك يمكنك أن تشعر بالراحة، وبالتالي إعطاء كل شيء على أرض الملعب، الجميع هنا يتعامل مع الأشياء بشكل مهني حقًا».

وواصل: «يجب عليّ العمل الجاد لتحقيق الأهداف التي وضعتها لنفسي في النادي. أنا بحاجة إلى أن أنظر للاعبين من حولي والتعلم من التجربة، أرسنال من أفضل الفرق في العالم».

وأكد: «لم آتي إلى هنا لمجرد أن يقول الناس لقد وقعت لأرسنال، لدي أحلام كبيرة لأصبح واحدة من أهم اللاعبين في الفريق، وأريد أن أساعد الفريق بقدر ما أستطيع، وكسب العديد من الألقاب في أسرع وقت ممكن».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محمد النني: أحلم بأن أصبح أحد أهم لاعبي الأرسنال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق