اخر اخبار الرياضة .. اختتام البطولة الدولية للكاراتيه في الأهلي الأحد

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تختتم، الأحد، فعاليات البطولة الدولية للكاراتيه بالنادي الأهلي، والتي انطلقت منذ الخميس الماضي، بمشاركة أكثر من ٥ آلاف لاعب ولاعبة في مختلف المراحل العمرية من جميع محافظات الجمورية وثماني دول هي: المغرب والجزائر والسعودية وفلسطين والإمارات قطر وفرنسا وإسبانيا.

وتقام، الأحد، منافسات الرجال والسيدات في الكاتا والكوميتية جماعي وفردي، بمشاركة أبطال العالم من النادي الأهلي جيانا فاروق وميرنا محمد وآية هشام ومايا جاد وشيماء رشدي وفاطمة ومحمد القطبي وكريم أبوعيطة، إضافة لأكثر من لاعب دولي من مصر، وبعض المشاركين من الدول المشاركة في البطولة.

ومن المقرر أن يحصل أصحاب المراكز الأولى على الميداليات الذهبية وكأس البطولة، إضافة لكأس آخر يحصل على الفريق الأكثر حصدا للميداليات خلال البطولة.

وأقامت اللجنة دورات تدريبة قبل انطلاق البطولة وتم تسليم المشاركين بها شهادات معتمدة من نقابة المهن الرياضية، التي تعاونت بشكل كبير مع اللجنة المنظمة، التي يرأسها الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. اختتام البطولة الدولية للكاراتيه في الأهلي الأحد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق