اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يجدد لمصطفى فتحي 5 مواسم مقابل تعديل عقده ماليا

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، رسميا التوصل لاتفاق مع مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول، لتجديد عقده مع النادي، مقابل تعديله ماليا، وإقناعه بالاستمرار مع الفريق وغلق صفحة الاحتراف في أوروبا في الوقت الراهن.

وأكد أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة، والمشرف العام على الكرة، أن فتحي وقع على عقده الجديدة الذي سيستمر لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل.

وقال: «فتحي لم يمانع في تمديد عقده لإبداء حسن نيته في رغبته في الاستمرار مع فريقه، حتى ولو تمت الموافقة على رحيله في الموسم المقبل».

ولفت إلى أن مجلس الإدارة، سيعتمد تعديل القيمة المالية لعقد فتحي الجديد في أول اجتماع للمجلس، نافيا تعديل عقود أي لاعبين آخرين بالفريق، وكشف عن إضافة موسمين في عقد اللاعب الحالي ليصبح مدته 5 مواسم، مؤكدا أن الإدارة لن تقف أمام مستقبل احتراف فتحي، في الموسم المقبل شريطة تلقيه عرضا مناسبا وبشروط مجلس الإدارة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يجدد لمصطفى فتحي 5 مواسم مقابل تعديل عقده ماليا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق