اخر اخبار الرياضة .. انطلاق الدورة التدريبية لإعداد الحكام الإثنين بالمركز الأوليمبي

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق الدورة التدريبية لتنمية المهارات النفسية والعقلية للحكم الرياضي، الإثنين، والتي تنظمها الإدارة العامة لعلم النفس الرياضي بالإدارة المركزية للطب الرياضى بوزارة الرياضة، وذلك في تمام التاسعة صباحًا، وتقام فعاليات الدورة في الفترة من 1 حتى 4 فبراير 2016 بالمركز الرياضي لتدريب المنتخبات القوميه بالمعادي.

وأكد الدكتور خالد مسعود، مدير الإدارة العامة لعلم النفس بوزارة الرياضة، أن الهدف من إقامة الدورة التدريبية، هو إعداد الحكم الرياضي نفسيًا، ورفع مستوى أداء الحكام للعمل تحت الضغوط النفسية التي يتعرضون لها مثل وسائل الإعلام والمدربين واللاعبين والجمهور، وغيرها من الضغوط التي قد تؤثر على عملهم أثناء إداراتهم للمباريات.

وأضاف أنه سيشارك في الدورة 60 حكمًا من الجنسين، تم ترشيحهم من 17 اتحادا رياضيا وهى القدم والسلة والطائرة واليد والهوكي وألعاب القوى ورفع الأثقال والجمباز وكرة السرعة والريشة الطائرة والتنس الأرضي وتنس الطاولة والملاكمة والجودو والتايكوندو والكاراتية والبلياردو، وسيحاضر في الدورة أساتذة متخصصون في مجال علم النفس الرياضي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. انطلاق الدورة التدريبية لإعداد الحكام الإثنين بالمركز الأوليمبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق