بوجبا: أتمنى التفوق على ميسي ورونالدو والفوز بالكرة الذهبية

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب اللاعب الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، عن أمله في أن يتمكن يومًا ما من تقليص الفارق بينه وبين النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو التغلب عليهما في سباق الكرة الذهبية.

جاء اللاعب الفرنسي في المركز الـ15 في نسخة العام الجاري من سباق الكرة الذهبية، التي حصدها اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، للمرة الخامسة في تاريخه.

ومع ذلك، يأمل بوجبا في أن يضع اسمه في قائمة الفائزين بالجائزة في مرحلة ما من مسيرته.

وقال بوجبا، خلال حفل الاتحاد الدولي «فيفا» الذي أقيم أمس، الإثنين، في زيوريخ لتسليم جائزة الكرة الذهبية: «أشعر أنني محظوظ بالتواجد هنا في زيوريخ لحضور حفل الجوائز هذا، أتمنى أن أتمكن من الفوز بالكرة الذهبية يومًا ما، ولكن لايزال أمامي مشوار طويل لأقطعه».

وأضاف: «ربما أكون يومًا ما من بين اللاعبين الثلاثة الذين يصلون للمرحلة النهائية، هدفي الأكبر هو الفوز بالكرة الذهبية ولكن هناك العديد من المرشحين الآخرين».

وتابع: «لقد اعتدت مشاهدة ميسي ورونالدو في التلفاز واللعب معهما في البلاي ستيشن (ألعاب الفيديو)، الآن أصبحت قريبًا منهما ولكن هدفي لا ينحصر في الاقتراب منهما فقط، ولكن أرغب في أن أكون أفضل منهما يوما ما».

واختتم قائلًا: «الأمر يتعلق بمزيد من الجهد، على أن أستمر في بذل المزيد من العمل الجاد، فربما أصل إلى هناك».

------------------------
الخبر : بوجبا: أتمنى التفوق على ميسي ورونالدو والفوز بالكرة الذهبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق