اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري ويصعّد خلافاته مع الجبلاية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمسك مجلس إدارة نادى الزمالك بعدم خوض مباراة القمة مع الأهلى على استاد برج العرب، وأكد عدم اللعب إلا فى أحد استادات القاهرة أو بتروسبورت أو الدفاع الجوى، وهى الملاعب التى حددها الأهلى فى بداية البطولة.

وأكد رئيس نادى الزمالك أنه يرفض نقل المباراة إلى برج العرب، خاصة أن خزينة النادى ستتحمل 300 ألف جنيه ليس لسبب سوى تشاؤم الأهلى من اللعب على بتروسبورت، وهدد رئيس النادى بعدم لعب المباراة والانسحاب من الدورى فى حال تمسك اتحاد الكرة بمخالفة لوائح لجنة المسابقات، كما هدد رئيس النادى باللجوء إلى المحكمة الرياضية فى حال استمر الخلاف مع الجبلاية وتعنتها مع الزمالك، مشيرا إلى أن قبول المحكمة الرياضية استشكال الزمالك ضد اتحاد الكرة أوقف القرارات الصادرة للثلاثى عبدالواحد ومحمود فتح الله وأحمد سمير. من جهة أخرى، انتظم أحمد توفيق، لاعب وسط الفريق الأول، فى المران الأحد، بعد انتهاء أزمة التجنيد التى حرمته من التواجد مع الفريق فى التدريبات والمباريات فى الفترة الأخيرة.

ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى خاص ومكثف مع هاردى توفيق، مدرب الأحمال الفرنسى، من أجل استعادة اللاعب للياقته البدنية، خاصة بعد غيابه عن التدريبات طوال الفترة السابقة. ووجه رئيس النادى الشكر لقيادات القوات المسلحة لاستجابتهم لحل أزمة أحمد توفيق، مشددا على أن هذا ليس مستغربا على بواسل الجيش المصرى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري ويصعّد خلافاته مع الجبلاية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق