اخر اخبار الرياضة .. «مجزرة بورسعيد»..الكابوس المرعب للكرة المصرية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Download Video as MP4

ويتزامن اليوم الأول من فبراير لعام 2016 مع الذكرى الرابعة لحادثة ملعب بورسعيد الشهيرة، والتي راح ضحيتها 74 فرداً من رابطة ألتراس أهلاوي، خلال مباراة الأهلي والمصري بمسابقة الدوري العام للموسم الكروي «2011- 2012».

الأول من فبراير لعام 2012، هو اليوم المشؤوم على الكرة المصرية، بل على جميع محافظات ومدن مصر، فهي الذكرى التي باتت تمثل كابوساً مزعجاً يطارد أنصار اللعبة بالبلاد، يقتل طموحاتهم ويبدد أحلامهم ويبث الرعب والذعر في نفوس الصغار والكبار الشباب والشيوخ.

مجزرة ملعب بورسعيد هي الكارثة التي حطت على الكرة المصرية، فتتم الإطاحة بعدها باتحاد الكرة المصري، الذي تحققت خلال إدارته نجاحات اللعبة، وتعلن الدولة تجميد النشاط الرياضي، لتقوم الأندية بتسريح لاعبيها، وتتعرض جميع الأندية لأزمات مالية طاحنة، ويرفض عدد من اللاعبين والمدربين الأجانب القدوم للعمل في مصر، ويتأثر مستوى المنتخبات الوطنية بشتى أعمارها بجميع ما سبق، فيفشل المنتخب الأول من بلوغ أمم أفريقيا لثلاث نسخ متتالية بعد أن كان الفراعنة يعتلون عرش القارة السمراء منذ 2006، وتستمر مدرجات الملاعب المصرية خاوية حتى اللحظة الراهنة، وكأن المباريات تُلعب بصحراء جرداء، لتغيب المتعة الحقيقية للعبة.

ولازالت الكرة المصرية تعاني بشدة من آثار مجزرة بورسعيد حتى اللحظة الراهنة، وتجني أشواك ما وقع من نتائج ترتبت على الحادث المشؤوم، وليبقى ضحايا المجزرة أحياء في قلوب وعقول كل مصري عاشق لتراب المحروسة، رافضاً إهدار دماء الأبرياء من خيرة شبابنا.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «مجزرة بورسعيد»..الكابوس المرعب للكرة المصرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق