اخر اخبار الرياضة .. بليجريني: علمت بتولي جوارديولا تدريب مانشستر سيتي منذ شهر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد التشيلي مانويل بليجريني، الأحد، أنه كان على علم «منذ شهر» بأن الإسباني بيب جوارديولا سيكون خليفته في تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي اعتبارا من الموسم المقبل، مشيرا إلى أن النادي لم يفعل شيئا دون علمه.

وأعلن النادي الإنجليزي، الإثنين، عبر بيان نشره بموقعه الإلكتروني أن المدرب الكتالوني اختير لتولي قيادة الفريق بدءا من أول يوليو المقبل وبعقد يمتد ثلاثة مواسم.

وأضاف بليجريني: «دارت كثيرا من التكهنات حول أمور عدة مؤخرا، لكنهم (النادي) لم يفعلوا شيئا دون إخباري.. كنت على علم بذلك منذ شهر ولم أكن أصدق أن التكهنات ستكون إيجابية»، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد قبيل مواجهة سندرلاند، الثلاثاء، في الجولة الـ24 من البريميرليج.

وتابع: «أفضل أن أنهي التوقعات ها هنا، بالإعلان عن هذا الأمر اليوم.. لذا فقد أبلغت الصحافة واللاعبين به».

بالتالي يغادر المدرب التشيلي، البالغ 62 عاما، مانشستر سيتي الذي يتواجد في مركز وصيف الدوري الإنجليزي حتى الآن، ووصل إلى نهائي كأس كابيتال وان وكذلك الجولة الخامسة من كأس إنجلترا ودور ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، رغم أنه كان قد مدد في يونيو الماضي عقده حتى 2017.

وأوضح التشيلي: «جددت لعام إضافي، لكن مع وجود شرط جزائي حال قرر النادي أو أنا عدم إتمام التعاقد.. لذا فإن نهاية تواجدي هنا ستصبح في التاريخ الأصلي، الذي تم الاتفاق عليه في البداية، 30 يونيو».

كان بليجريني قد وصل مانشستر سيتي في يونيو 2013 قادما من مالاجا الإسباني، وقاد المدرب التشيلي الفريق الإنجليزي للفوز بالدوري في 2014 وكأس كابيتال وان في نفس العام.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بليجريني: علمت بتولي جوارديولا تدريب مانشستر سيتي منذ شهر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق