اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يتمسك باستعادة عبدالشافى من أهلي جدة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم نادى الزمالك بشكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» ضد نادى أهلى جدة السعودى لتأخر النادى السعودى فى سداد أقساط قيمة صفقة انتقال محمد عبدالشافى وطلب الزمالك بأحقيته فى فسخ التعاقد وعودة عبدالشافى مجددا إلى صفوف القلعة البيضاء، مع تعويض الزمالك بـ5 ملايين دولار عن الأضرار الناجمة عن تأخر سداد المستحقات فى مواعيدها.

وفى سياق متصل رصد مجلس الإدارة مكافأة خاصة بخلاف ما تنص عليه اللائحة للاعبى الفريق حال الفوز على الإسماعيلى غدا الأربعاء فضلا عن صرف 25% من المستحقات المتأخرة للاعبين الإثنين ليكون دافعا كبيرا لحصد النقاط الثلاث قبل مواجهة الأهلى الخميس بعد المقبل.

من جهة أخرى يؤدى الفريق مرانه الرئيسى استعداداً لمواجهة الغد ومن المقرر أن يستقر أحمد حسام «ميدو»، المدير الفنى خلال المران على التشكيلة التى سيخوض بها المباراة، والخطة المناسبة لتحقيق الفوز بعد دراسته لأسلوب لعب الإسماعيلى، خاصة أنه يعرف جيدا مفاتيح لعبه لكونه ساهم فى بناء الفريق خلال قيادته للدراويش بداية الموسم.

ويسعى «ميدو» لعلاج نقاط الضعف فى صفوف الفريق، والتى وقع فيها اللاعبون أمام المصرى الجولة الماضية، ومعالجتها لاستغلالها فى اقتحام معاقل الدراويش.

ويعمد المدير الفنى، على تلقين لاعبيه بعض الجمل التكتيكية التى من شأنها زيادة الضغط على دفاع المنافس من أجل الوصول إلى مرمى الإسماعيلى، ويركز «ميدو» خلال المران الرئيسى على تعويد لاعبى وسط الملعب للضغط على المنافس بطول الملعب، والاعتماد على اللعب من الأجناب لخلخلة الدفاع.

وعلمت «المصرى اليوم» أن تشكيلة الفريق ستشهد عددا من التغييرات، وأن ميدو يحضر لمفاجأة خالد القماش المدير الفنى للدراويش بتغيير لاعبين أو ثلاثة فى التشكيلة التى خاض بها مواجهة المصرى، وستكون أبرز هذه التغييرات فى وسط الملعب ورأس الحربة، حيث يدرس الدفع بالزامبى مايوكا فى أول ظهور له فى بطولة الدورى بعد انضمامه خلال موسم الانتقالات الشتوية، كما يفاضل بين أكثر من لاعب للدفع به فى وسط الملعب بعد عودة أحمد توفيق وانتهاء أزمة إيقافه.

من جهة أخرى، أكد أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة على إقامة يوم الجمعة المقبل، حفل تأبين لشهداء مباراة الزمالك وإنبى الموسم الماضى فى الدفاع الجوى وواضح أن الزمالك لا ينسى أبناءه ممن ضحوا لأجله وهو ما جعل مجلس الإدارة، يتخذ قرارا بعمل حفل التأبين بالإضافة إلى زيارة قريبة للاعبين لمستشفى سرطان الأطفال، خاصة أنهم سبقوا وقاموا بعمل وقف خيرى السنة الماضية للشهداء وأكد أحمد مرتضى، على أن كل المحاولات للتأثير على مسيرة الزمالك واستقراره مسيرها الفشل وقال: حاول البعض استغلال ظهور حازم إمام فى إحدى الفضائيات لتحليل الدورى الأوروبى لإثارة الوقيعة بينه وبين رئيس النادى ولكنهم صدموا بعدما أعلن رئيس النادى أن حازم إمام حصل على إذن مسبق منه بتحليل مباريات الدور الأوروبى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يتمسك باستعادة عبدالشافى من أهلي جدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق