اخر اخبار الرياضة .. «غالي» يروي لـ«المصري اليوم» حقيقة تفكيره في الابتعاد عن المنتخب

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف حسام غالى، قائد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى والمنتخب الوطنى لكرة القدم، عن تراجعه اعتزال اللعب الدولى خلال الفترة الماضية، وأكد «غالى»، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أنه حصل على آراء عدد من المقربين منه سواء لاعبين أو غيرهم لاتخاذ القرار النهائى.

كانت «المصرى اليوم» قد انفردت بخبر رغبة اللاعب فى الاعتزال الدولى فى عددها الصادر يوم 20 يناير الماضى، وقام الموقع الرسمى للنادى الأهلى بنفى الخبر بتاريخ 23 من نفس الشهر، وأكد «غالى» أنه كان هناك خلاف بين زملائه حول قراره اعتزال اللعب الدولى، لكن محمد أبوتريكة، نجم الأهلى والكرة المصرية السابق، هو الذى أقنعه بالاستمرار مع المنتخب الوطنى والانضمام للمعسكر الأخير فى أسوان، وقال «غالى»: «أبوتريكة أبلغنى بضرورة الاستمرار مع المنتخب، وقال لى أنت بتخدم منتخب بلدك، ولازم تفضل تحت أمره فى أى وقت احتاجك فيه».

محمد أبو تريكة - صورة أرشيفية

وأوضح «غالى» أنه عندما فكر فى كلام أبوتريكة وجده أفضل تفكير باعتبار أن المنتخب الوطنى لا يجوز أن يتقاعس عنه أحد، ورفض «غالى» الإفصاح عن الأسباب الحقيقية التى دفعته فى التفكير فى الاعتزال الدولى واستطلاع آراء زملائه، وقال: أحتفظ بالأسباب لنفسى، لكننى سأظل رهن المنتخب الوطنى فى أى وقت إذا رغب الجهاز الفنى فى ضمى.

مضيفاً: خدمت المنتخبات الوطنية فى جميع المراحل السنية سواء عندما كنت ناشئاً أو فى الوقت الحالى بعدما أصبحت قائداً له، ولم أعتذر عن المعسكرات الطويلة أو القصيرة أو إذا كانت المباريات ضعيفة أو عكس ذلك، وأشار «غالى»: «أحترم قرار أى جهاز فنى للمنتخب الوطنى سواء بضمى أو عدمه، لكننى سأظل رهن الجهاز الفنى وأبذل قصارى جهدى مع الفريق»، وأعرب عن أمله فى المساهمة مع زملائه فى التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2017 ومونديال 2018 لتحقيق حلم الجماهير واللاعبين أيضاً، وقال «غالى»: لايزال طموحى كبيراً على المستويين المحلى والدولى، لكننى لا أملك قراراً بالتواجد فى المعسكرات الخاصة بالمنتخب الوطنى. لافتاً إلى أنه يجتهد مع فريقه فى الدورى الممتاز حتى يحجز مكاناً أساسياً مع الفريق فى المباريات المقبلة.

صورة ضوئية لانفراد «المصرى اليوم»

وأكد «غالى» أن مواجهة نيجيريا فى المباراتين المقبلتين فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا صعبة وتحتاج إلى تركيز اللاعبين، خصوصاً أن «النسور» يمتلك محترفين فى أفضل أندية أوروبا، لكنه عاد وأكد ثقته فى زملائه اللاعبين فى تخطى عقبة نيجيريا، لافتاً إلى أن تحقيق نتيجة إيجابية فى المواجهتين سيقرب الفريق إلى نهائيات أمم إفريقيا، وقال: نمتلك لاعبين مميزين وقادرين على مواجهة أى فريق، لكننا نحتاج للمساندة والتكاتف خلال المرحلة المقبلة. وأكد «غالى» قدرة الأهلى فى المنافسة على بطولة الدورى الممتاز، وشدد على أن الأهلى لا يتأثر برحيل أحد، وقال: «نادينا هو فريق بطولات»، مؤكداً «الأهلى هو الأقرب لبطولتى الدورى وكأس مصر، والدورى لايزال طويلاً لكننا قادرون على حسمه هذا الموسم».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «غالي» يروي لـ«المصري اليوم» حقيقة تفكيره في الابتعاد عن المنتخب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق