اخر اخبار الرياضة .. الجولة الـ24 من البريميرليج.. لمن تبقى الصدارة؟

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق، مساء الثلاثاء، الجولة الـ24 من البريميرليج بعد توقف دام لعشرة أيام تقريبًا بسبب بطولات الكأس المحلية.

مباريات، الثلاثاء، حافلة لأن الثلاثي المنافس على الصدارة سيتعرض لاختبارات قوية أمام خصوم مختلفة تمامًا.

ليستر سيتي، المتصدر، يستقبل فريق ليفربول، صاحب المركز السابع، والثعالب يرغبون في استكمال الحلم والبقاء على الصدارة، والأول يدخل اللقاء وهو يعلم تمامًا خطورة الخصم الذي يبحث عن ثبات المستوى والنتائج.

ليفربول يعلم أن الوقت يمر وأن آمال الفريق في الوصول لمركز متقدم في جدول الترتيب يؤهله لدوري الأبطال قد تتحطم حال استمرار حالة التخبط في النتائج، ولا توجد فرصة أفضل من إسقاط المتصدر على ملعبه من أجل السعي لتحقيق هذا الهدف.

مانشستر سيتي، ثاني الترتيب، يذهب لأقصى الشمال ليحل ضيفًا على فريق سندرلاند، صاحب المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، وسيتي أهدر فرصة تقليل الفارق مع المتصدر في الجولة الماضية، بالإضافة إلى أن الفريق يمتلك سجلا سيئا في المباريات خارج ملعبه، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد في آخر 7 مباريات لعبها خارج الديار، وخصمه اليوم فريق يبحث عن كل النقاط الممكنة للنجاة من شبح الهبوط.

أرسنال الذي فقد الصدارة الجولة الماضية وأصبح ثالث الترتيب، يتطلع لاستغلال فرصة إمكانية تعثر المتصدر أو صاحب المركز الثاني والعودة للقمة مرة أخرى، لكن طموحات «الجانرز» تصطدم بفريق متألق في الفترة الأخيرة وهو ساوثهامبتون، الذي يحتل المركز الثامن، والذي سبق وأن ألحق بأرسنال هزيمة ساحقة في الدور الأول برباعية نظيفة.

توتنهام صاحب المركز الرابع يسعى لاستغلال الحالة الفنية العالية التي يعيشها الفريق مؤخرًا، والاقتراب أكثر من صراع القمة، عندما يحل ضيفًا على نادي نورويتش سيتي الذي يقبع في المركز السابع عشر بفارق نقطتين عن مراكز الهبوط.

مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس يستقبل ستوك سيتي صاحب المركز التاسع، والأول يسعى لتقديم أداء يخفف بعض الشيء من حدة غضب الجماهير والمتابعين بسبب الأداء السلبي للنادي وبالأخص على ملعبه أولد ترافورد، الذي لم يشهد سوى انتصار وحيد للفريق في آخر 5 مباريات، وهو أمر لا يليق بفريق بحجم ومكانة الشياطين الحمر.

وست هام يونايتد، السادس، يسعى للاقتراب من معركة مراكز دوري أبطال أوروبا عندما يستقبل أستون فيلا، متذيل الترتيب، الذي لا يملك الوقت أو النقاط الكافية لإضاعة المزيد في ظل سعي الفريق للبقاء في البطولة للموسم المقبل.

كريستال بالاس، الجريح، صاحب المركز الحادي عشر، يسعى للخروج من دائرة النتائج السلبية التي لاحقته في الست جولات الأخيرة، التي شهدت عجز الفريق عن تحقيق أي انتصار، بل ولم يسجل سوى هدف يتيم، عندما يستقبل فريق بورنموث الشجاع والذي يحتل حاليًا المركز السادس عشر في جدول الترتيب.

معركة الهروب من مناطق الخطورة ستجمع بين ويست بروميتش ألبيون، صاحب المركز الرابع عشر، وفريق سوانزي سيتي صاحب المركز الخامس عشر، وكلاهما يريد الصعود أكثر في مراكز الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط.

مباريات، الأربعاء، ستشهد صداما قويا بين إيفرتون الذي يحتل المركز الثاني عشر وفريق نيوكاسل يونايتد الذي يحتل المركز الثامن عشر.

إيفرتون يمر بفترة نتائج سلبية شهدت تحقيق الفريق لانتصار يتيم في آخر 10 مباريات جعلت الفريق يتقهقر في جدول الترتيب وأثارت غضب جماهير ومتابعي الفريق، أما نيوكاسل فهو يسعى للخروج من دوامة الهبوط ويسعى لاستغلال تدعيم الفريق القوي في موسم الانتقالات الشتوية لتحقيق هذا الغرض والصعود لمراكز وسط الترتيب.

ختام مباريات الجولة سيكون بديربي لندني مثير، عندما يستضيف واتفورد العاشر، فريق تشيلسي، صاحب المركز الثالث عشر.

واتفورديقدم أداء قوي وراقي هذا الموسم بقيادة المدرب الإسباني كيكي فلوريس، لكن خصمه في المباراة يأتي بقيادة جديدة هولندية من جوس هيدنيك، الذي لم يتعرض لأي هزيمة منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق في آخر 6 جولات، بل أن الفريق مع هيدنيك لم يعرف طعم الانتصارات سوى خارج ملعبه، وهذا ما يطمح إليه حامل لقب الموسم الماضي في مباراة، الأربعاء.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الجولة الـ24 من البريميرليج.. لمن تبقى الصدارة؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق