اخر اخبار الرياضة .. محمود طاهر: لا نملك سلطة محاسبة الألتراس.. ولم نستطع منعهم من دخول النادي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة أو أمن النادي لم يكن في مقدورهم منع الالتراس من دخول ملعب التتش الإثنين بعدما تجاوز عددهم العشرون ألف فرد.

وقال طاهر :«الأهلي لايملك أدوات التعامل مع مثل هؤلاء، ولو تم منعهم من دخول النادي لحدثت كارثة جديدة لايحمد عقباها، ولابد أن يعلم الجميع أن إدارة الأهلي سلكت الطرق المشروعة مبكراُ تجنباً لأية أحداث خارجة وأبلغت الجهات الأمنيه قبل 24 ساعة من إحياء ذكري الشهداء وطالبت بتأمين النادي وبواباته ومنع أية عناصر مخالفة من دخول النادي، ولكن لم يحدث شيء».

وتابع طاهر :«مجلس الإدارة لايملك سلطة محاسبة الذين أساءوا إلى المؤسسات الوطنية وهذه مسؤولية أجهزة الدولة لكن لوكان هناك خطأ من عضو في النادي أو موظف أو عامل لكان بمقدور المجلس إتخاذ إجراء رادع وسريع، وبالتالي لايجب أن يحمّل البعض المسؤولية لمجلس الإدارة عن ناس لايعرفهم وليس لهم علاقه بمؤسسة الأهلي».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محمود طاهر: لا نملك سلطة محاسبة الألتراس.. ولم نستطع منعهم من دخول النادي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق