اخر اخبار الرياضة .. محمود سعد: استراتيجية جديدة لتطوير منظومة كرة القدم خلال 8 سنوات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور محمود سعد، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة الفنية، أنه تم وضع استراتيجية جديدة لتطوير منظومة كرة القدم خلال الـ 8 سنوات المقبلة حيث تعتمد الاستراتيجية على عدة عوامل أهمها تأهيل وتطوير اللاعبين من خلال برامج تدريب سيتم وضعها من سن 6 إلى سن 20 سنة بالإضافة إلى تكثيف دورات رخص المدربين «C وB وA» من خلال دورات الفيفا كدورات تنشيطية لإعداد كوادر جديدة لديها القدرة على العمل التدريبي بأسلوب متخصص وعلمي حيث تم اصدار نحو 7185 رخصة تدريب حتى الوقت الراهن كما تم الوصول إلى جميع محافظات الجمهورية.

وقال سعد، أن الاستراتيجية تتضمن تطوير اللوائح والتشريعات الخاصة بمنظومة كرة القدم بشكل يتواكب مع التطورات العالمية.

واضاف سعد، أنه تم وضع شروط ومعايير لاختيار الاجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية سواء المنتخب الاول أو الأوليمبي وذلك لدعم قوام المنتخب وضمان حالة من الاستقرار ينتج عنها نتائج ايجابية تعيد من رفع تصنيف المنتخب عالميا مشيراً إلى انه سيتم وضع خطة لتطوير مسابقات الناشئين بصورة تتواكب مع التطورات العالمية إيماناً من الاتحاد ان قطاعات الناشئين على مستوى محافظات مصر هي السبيل الامثل في تطوير مستوى منظومة الكرة المصرية .

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محمود سعد: استراتيجية جديدة لتطوير منظومة كرة القدم خلال 8 سنوات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق