اخر اخبار الرياضة .. فريق دراجات روسي يكرم مارادونا في الإمارات

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن فريق «تينكوف ساكسو»، للدراجات، أن الفريق أدى تدريباته، أمس الثلاثاء، استعداداً للمشاركة في سباق دبي، مرتدين قمصانا ذات ألوان مطابقة لألوان قميص نادي نابولي عام 1987 لتكريم اللاعب الأرجنتيني السابق «دييجو مارادونا».

وارتدى لاعبو الفريق الروسي، الذي يشارك في السباق الإماراتي، اليوم، الأربعاء وغداً، الخميس، خلال تدريباتهم، قمصاناً حملت لونين مختلفين، أحدهما اللون الأصلي للفريق، والآخر يرجع إلى لون قميص نادي نابولي، عام 1987، عندما توج بأول ألقابه في الدوري الإيطالي، مع قائده «مارادونا».

وأعرب اللاعب الدولي الأرجنتيني السابق، عن امتنانه للتكريم وذهب لتحية أعضاء الفريق الروسي، ووقع على بعض القمصان.

وقال الفريق في بيان:«طلبنا من شركة (سبورتفول)، أن تزودنا بزي مميز لكي يرتديه دراجونا، في تدريباتهم، وسنرى ما إذا كان الأسطورة صاحب الرقم 10 سيجلب لنا الحظ أم لا».

وجاءت فكرة التكريم، كون القائد السابق للمنتخب الأرجنتيني، يعيش في مدينة دبي الإماراتية، منذ عدة سنوات، حيث دعا لتنفيذها رئيس «تينكوف ساكسو»، ستيفانو فيلترين ، المولود في نابولي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فريق دراجات روسي يكرم مارادونا في الإمارات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق