اخر اخبار الرياضة .. اتحاد الكرة يدعم مبادرة الرئيس ويقترح حضور رؤساء الأندية الشعبية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، دعمه لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بإجراء حوار مع الألتراس لإنهاء الأزمة معهم وإعادتهم مرة أخرى للتفاعل مع بقية أجهزة الدولة دون التجاوز في رموزها.

واقترح الاتحاد أن يتواجد ممثلون من الجبلاية والأندية الشعبية خلال الجلسة التي سيحددها رئيس الجمهورية مع روابط الأهلى والزمالك، واعتبر عزمى مجاهد، المتحدث الرسمى للاتحاد، أن مبادرة الرئيس هي الفرصة الأخيرة للألتراس للعودة مرة أخرى للدولة وإبعاد العناصر المندسة بينهم، سواء من 6 إبريل أو المأجورين سياسياً، من أجل إيجاد حلول سريعة لإنهاء المشكلة المتعلقة بهم.

وشدّد مجاهد على أن دعوة الرئيس للتحاور معهم لا يعنى أنهم أقوى من الدولة أو يتوهموا أنهم سيفرضون رغباتهم على المسؤولين بها، لكن عليهم أن يستغلوا الفرصة التي أتيحت لهم للعودة إلى الدولة بما لا يتعارض مع المصلحة العامة.

وأكد حمادة المصرى، عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة الأوليمبية، ضرورة تمثيل الأندية الشعبية والجبلاية في الجلسة التي ستعقد بين الرئيس والألتراس.

وحذر حمادة المصرى، عضو المجلس، من فشل المبادرة، مؤكداً أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء الأسبق، حاول إنهاء الأزمة، لكن الألتراس لم يستجب، وقال: اتحاد الكرة ليس له علاقة بحل الأزمة من عدمه، باعتبار أن الروابط أزمتها مع جهات أخرى غير الجبلاية، وأضاف: أكدنا في أوقات سابقة ضرورة إجراء حوار مع الروابط، لكننا تعرضنا للهجوم من بعض الرافضين لتحقيق أهداف خاصة بهم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. اتحاد الكرة يدعم مبادرة الرئيس ويقترح حضور رؤساء الأندية الشعبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق