عاجل

اخر اخبار الرياضة .. رابطة ألتراس أهلاوي تدعو إلى اجتماع عاجل لتحديد لجنة الحوار

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أحد قيادات ألتراس أهلاوى أن الرابطة غير معترضة على مبادرة رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، بتشكيل لجنة من الرابطة للاطلاع على التحقيقات، وكشف النقاب عن وجود متورطين جدد في قضية مذبحة بورسعيد.

وأشار إلى أن الرابطة ظلت تنادى بالحوار وعمل مبادرات خلال السنوات الماضية لمحاسبة باقى المتورطين والمتآمرين في القضية من قيادات أمنية كانت تتولى المسؤولية في ذلك الوقت، وقال: إنه بالرغم من الأحكام التي صدرت ضد الجناة، سواء من جمهور النادى المصرى أو القيادات الأمنية، إلا أن حالة الغليان داخل الرابطة سببها رؤية بعض المتورطين في القضية والذين كان لهم النصيب الأكبر والكلمة العليا في الحادثة يمارسون حياتهم بشكل طبيعى دون الشعور بأى شىء ودون محاسبتهم على الجريمة التي اقترفوها.

وأكد أن الرابطة ستعقد اجتماعا عاجلا لمناقشة الأمر لتحديد اللجنة التي ستمثلها للاطلاع على التحقيقات وتقديم الأدلة الجديدة التي لم تقدم من قبل في القضية للكشف عن رؤوس المؤامرة. وشدد على أن مداخلة رئيس الجمهورية للحديث عن قضية بورسعيد وطرح مبادرة للتفاهم والتعاون تعد انتصارا للرابطة وتبشرا بالتغيير في الفترة القادمة، خصوصا في التعامل بين الأمن وأفراد الرابطة. وأشار إلى أن الرابطة لا تسعى للمشاكل أو زعزعة استقرار الدولة، بدليل أنهم لم يدعوا لمسيرات أو تجمعات، وشدد على أن الألتراس ليس لديه مشكلة مع وزارة الداخلية في الوقت الحالى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رابطة ألتراس أهلاوي تدعو إلى اجتماع عاجل لتحديد لجنة الحوار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق