اخر اخبار الرياضة .. محمد صلاح بعد عودته لهز الشباك: أهم شئ هو الفوز

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب محمد صلاح، الدولي المصري المحترف في صفوف روما، عن سعادته للهدف الذي سجله وقيادته فريقه للفوز على ساسولو، بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء.

وقال «صلاح»، الذي افتتح التسجيل لفريقه في ملعب مابي، إنه راض عن أداء الجيلاروسي، ويسعده حصول الفريق على النقاط الثلاث.

وأضاف اللاعب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: «أهم شيء هو الفوز. أعتقد أننا لعبنا مباراة ممتازة وأنا سعيد حقا بالنقاط الثلاث».

وعن شعوره بعد عودته للتهديف بعد 9 مباريات فشل خلالها في هز الشباك: «أنا سعيد لأن هدفي ساعد الفريق على الفوز، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، بغض النظر عن أهدافي الشحصية».

وعن الصعوبة التي حقق بها الفريق الفوز، والخطورة التي مثلها المنافس على دفاعاته حتى تمكن الذئاب من حسم اللقاء علق «صلاح»: «هذه هي كرة القدم، كما قلت، كان أهم شيء بالنسبة لنا اليوم الحصول على النقاط الثلاث ونحن فعلنا ذلك، أهدرنا العديد من الفرص، وأعتذر لزميلي نيانجولان، لأنني كان يجب أن أمرر له الكرة عندما كان حرًا داخل منطقة الجزاء في الشوط الثاني، ولكني قررت التسديد بدلًا من تبادل الكرة.

وعن تعامله مع التعاقدات الجديدة ستيفان الشعراوي ودييجو بيروتي، قال «صلاح»: «إنهم لاعبين كبار ولعبوا بشكل جيد أمام ساسولو، كان الشعراوي قدم مباراة جيدة ضد فروزينون، وسجل هدفًا رائعًا، وكذلك سجل هدفه الثاني أمام ساسولو.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محمد صلاح بعد عودته لهز الشباك: أهم شئ هو الفوز .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق