اخر اخبار الرياضة .. بالفيديو.. محمد صلاح يتخلص من لعنة فيورنتينا بعد 100 يوم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

100 يوم بالتمام والكمال احتاجها محمد صلاح، ذئب روما، ليعاود افتراس شباك خصومه عبر بوابة نادي ساسولو، الذي كان «وش السعد» عليه في بداية لعبه بالدوري الإيطالي بقميص فيورنتينا، ناديه السابق العام الماضي، وبداية سجله التهديفي في الكالتشيو الإيطالي.

لعنة الفيولا طاردت الفرعون المصري بعد إحرازه هدفا في مرمى فريقه السابق، حيث رفض الاحتفال بعده احتراما لمشاعر جماهير النادي الذي كان له الفضل في تقديمه للكرة الإيطالية.

لكن هدفًا كربونيا في مرمى نادي ساسولو أعاد للنجم المصري حاسته التهديفية، بعد تراجع في المستوى بشكل مخيف إثر عودته من الإصابة في مباراة لاتسيو، ويختلف هذا الهدف في توقيته عن هدف فيورنتينا بتأخر 5 دقائق منذ بداية المباراة.

عودة «صلاح» لم تكن عبر زيارة الشباك فقط بل كانت عبر أحسن لاعب في المباراة اختارته صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» بتقييم 7 درجات لتتغنى بقية الصحف بأداء الثنائي المصري، في إشارة إلى ستيفان شعراوي الإيطالي من أصول مصرية، في هجوم «الجيالو روسي» ليأتي مانشيت «كوريرو ديللو سبورت»: «صلاح مع الشعراوي يساويان ارتفاع روما من جديد».

في حين قالت صحيفة «توتو سبورت».. «روما: صلاح والفرعون قبضا على مانشيني»، وأشارت «لاجازيتا ديلو سبورت»: «روما سباليتي يستيقظ بأهداف صلاح والشعراوي».

هدف صلاح الـ6 بقميص روما هذا الموسم وضع نادي العاصمة مؤقتا في المركز الرابع بـ41 نقطة بعد سلسلة التعادلات التي لازمت الفريق، ووصلت إلى 12 تعادلا كانت وراء الإطاحة بالمدرب السابق رودي جارسيا.

وفي استفتاء نادي روما عبر حسابه بموقع «تويتر» حاز صلاح على أفضل لاعب في المباراة بنسبة 58%، وبفارق كبير عن بيروتي 25%، والحارس تشيزني 17%.

لتأتي تصريحات صلاح عن شعوره بعد عودته للتهديف بعد 9 مباريات فشل خلالها في هز الشباك: «أنا سعيد لأن هدفي ساعد الفريق على الفوز، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، بغض النظر عن أهدافي الشحصية».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بالفيديو.. محمد صلاح يتخلص من لعنة فيورنتينا بعد 100 يوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق