اخر اخبار الرياضة .. «بسيون» يستنجد بـ«الجبلاية» من تعديات جماهير «السنطة»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال كمال سعد، عضو مجلس إدارة نادى إتحاد شباب بسيون الرياضى، بالغربية، إن المجلس سيتقدم بمذكرة تتضمن ملابسات التعدى على لاعبي الفريق بالضرب من قبل جمهور نادى السنطة الرياضى، خلال لقائهم الثلاثاء، إلى إتحاد كرة القدم «الجبلاية»، ومنطقة الغربية للتحقيق في الواقعة.

وأشار، إلى أن ما حدث مهزلة كروية شهادها ملعب نادى السنطة، عندما قامت الجماهير بالنزول إلى أرضية الملعب والتعدى على اللاعبين بالضرب، ما أسفر عن إصابه 5 منهم ونقلهم إلى المستشفى.

ولفت، إلى أنه في بداية الأمر رفضت سيارات الاسعاف نقل اللاعبين المصابين إلى المستشفى، لولا تدخل العقيد ناصر عطية، مأمور مركز السنطة، وخرج المصابين بعد تلقيهم العلاج وتماثلهم للشفاء.

وأكد أسامه الشاذلي، المدير الفنى للفريق، أنه فوجئ بقيام مئات من جماهير السنطة باقتحام الملعب والتعدى على لاعبى إتحاد بسيون بالضرب، لافتا إلى أنه أنقذ أكثر من لاعب من الضرب بأسلحة بيضاء كانت تحملها الجماهير.

ومن جانبة، قال الدكتور وائل التراس، رئيس منطقة الغربية لكرة القدم، إن الواقعة تقتصر على حدوث مشادات كلامية بين لاعبين من الفريقين، وقام حكم المباراة بطردهما فتطورت الأمور بين اللاعبين بالفريقين ما دفع الحكم لالغاء المباراة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «بسيون» يستنجد بـ«الجبلاية» من تعديات جماهير «السنطة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق