اخر اخبار الرياضة .. الشوط الأول.. عمرو جمال يستعيد ذاكرة التهديف مع الأهلي أمام إنبي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعاد عمرو جمال، مهاجم الأهلي، ذاكرة التهديف ليضع الأهلي في المقدمة خلال الشوط الأول من مباراة إنبي.

ضغط الأهلي بقوة في بداية المباراة على أمل خطف هدف مبكر، وكاد إكرامي يكلف الأهلي هدفًا (ق9) بعد أن أخطأ في الخروج لكرة طولية لكنه تراجع سريعًا وأخرجها لركنية بأطراف أصابعه، ومرر عبدالله السعيد بينية خطيرة داخل المنطقة لرمضان صبحي ليضعه وجهًا لوجه مع عبدالمنصف لكنه لعبها بغرابة فوق العارضة (ق13)، وعاد بعدها وأهدر انطوى انفرادًا جديدًا ليطيح بالكرة فوق العارضة (ق17).

وأطلق صلاح سليمان تسديدة قوية من خارج المنطقة تمر بجوار القائم الأيسر لإكرامي (ق23)، وضغط إنبي بقوة في الدقائق التالية لكن دون خطورة على مرمى الأهلي.

وتألق عبدالمنصف (ق31) بعد أن أنقذ مرماه من هدف محقق ثلاث مرات حيث لعب فتحي عرضية من الجهة اليمنى قابلها السعيد برأسية قوية يتصدى لها عبدالمنصف بأطراف اصابعه وتصطدم بالقائم الأيمن وترتد لرمضان صبحي يسدد بقوة لكن عبدالمنصف يتصدى لها مجددًا لترتد لانطوى يلعبها برأسه يتعملق عبدالمنصف مجددًا ويتصدى لها إلى ركنية غير مستغلة.

ونجح الأهلي في ترجمة سيطرته المطلقة لهدف جميل (ق36) بعد أن لعب السعيد كرة لرحيل في الجبهة اليسرى لعبها الأخير عرضية داخل المرمى يستلمها عمرو جمال ويسدد في الزاوية الضيقة بسن الحذاء على يمين عبدالمنصف معلنًا عن تقدم الأحمر.

وأجرى إنبي تغييره الأول بالدفع بأكرم توفيق بدلًا من وائل فرّاج بعد إصابة الأخير (ق39)، واطلق السعيد تسديدة يتصدى لها منصف بالصدفة بعد تغيير اتجاهها (ق44)، وحصل يونس على بطاقة صفراء لتعمد منع الكرة بيده، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف للاشيء.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الشوط الأول.. عمرو جمال يستعيد ذاكرة التهديف مع الأهلي أمام إنبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق