اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك: لن اكتفي بالفرجة على ضياع الدرع ..و تجميد المستحقات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقد رئيس نادي الزمالك، الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو، وأخطاءه في التشكيل وخطة مباراة الإسماعيلى، وحملهم مسؤولية الهزيمة، مؤكدا أنه غير راض عن الأداء والنتيجة، وصبره لن يطول، خصوصاً أن هدف الفريق هو الاحتفاظ بالدرع، وفى حالة استمرار الإخفاقات فلن يتحقق هذا الهدف وهو ما لن تسمح به الإدارة.

وأبلغ رئيس النادي، المدير الفنى بأن الفوز على الأهلى وحسم القمة لصالح الفريق هو الخيار الوحيد لبقاء الجهاز واستمراره في منصبه، مشدداً على أن الهزيمة تعنى رحيل الجهاز بالكامل.

وقرر رئيس النادى إيقاف جميع المستحقات، وأصدر تعليماته بعدم صرف أي نسب أخرى من مستحقات اللاعبين بعد رعونتهم وتراجع مستواهم في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن صرف المستحقات قبل مواجهة الإسماعيلى أتى بنتائج عكسية على أداء اللاعبين، مؤكدا أنه فوجئ بالمستوى الهزيل والعشوائية في الأداء، وقال: «لن أكتفى بالفرجة والفريق يضيع مجهود المجلس على مدار عام كامل استعاد فيه البطولات والألقاب».

وعلمت «المصرى اليوم» أن رئيس النادى كان سيتخذ قراراً بإقالة ميدو من منصبه عقب المباراة، لولا تدخل نجله أحمد، عضو المجلس، وبعض لاعبى الفريق الذين طالبوا رئيس النادى بالانتظار لحين مباراة القمة، وعلى ضوء نتيجتها يعلن قراره، وهو ما استجاب له رئيس النادى.

يأتى هذا فيما كشف أحد أعضاء الجهاز الفنى- رفض ذكر اسمه- أن ميدو وجهازه المعاون يدركون تماماً أن مباراة الأهلى هي الفرصة الأخيرة أمامهم، وقال عضو الجهاز: بغض النظر عن غضب رئيس النادى، وانقلابه على الجهاز وتفكيره في إقالة ميدو، بعد الهزيمة من الإسماعيلى، فإن الهزيمة من الأهلى تعنى رحيل الجهاز الفنى دون الانتظار لقرار الإدارة. وتابع: «ميدو يعى تماما خطورة موقفه قبل القمة، وتوقف مصيره على نتيجتها، وبالتالى فلن يفرط في الفرصة وسيبذل ما بوسعه للفوز بها لغلق ملف رحيله نهائياً، والاستمرار في قيادة الفريق».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك: لن اكتفي بالفرجة على ضياع الدرع ..و تجميد المستحقات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق