اخر اخبار الرياضة .. «الدراويش» يستعد لأسوان.. ويرفض شكوى سمير عثمان لـ«الجبلاية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رصد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة العميد محمد أبوالسعود، مكافأة مالية خاصة لكل لاعب بالفريق الكروى الأول قدرها 3000 جنيه، عقب الفوز على الزمالك بهدف مقابل لا شىء سجله إسلام جمال، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأول، المؤجلة من الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وأشاد خالد القماش، المدير الفنى، بالجهد الذي بذله اللاعبون خلال المباراة، وأكد أنهم نفذوا تعليماته خلال اللقاء، رغم الصعوبات التي تعرض لها الفريق خلال المباراة، رافضاً تحديد هذه الأزمات، فيما انتقد نادى الإسماعيلى أداء الحكم سمير عثمان، الذي أدار اللقاء، وتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء للدراويش، ورفض المجلس تقديم شكوى ضد سمير عثمان على قراراته العكسية ضد الفريق خلال المباراة.

وقال «أبوالسعود»: إن مباراة الزمالك انتهت وحققت أهم مكاسبها وهى استعادة التوازن والثقة بعد مرحلة التخبط. مؤكداً أنه أصدر قراراته بمكافاة اللاعبين وفقاً للائحة والإجادة بعد الأداء الرائع للاعبين أمام الزمالك، والذى أعاد مجد الدراويش كقلعة رياضية صاحبة أسلوب رائع في اللعب، وقال إنه شخصياً استمتع بالأداء خلال متابعته المباراة.

وأكد «أبوالسعود» أنه هنأ القماش واللاعبين بالفوز، وطالبهم بالتركيز والاستعداد لمباراة أسوان، والتى يجب أن تكون على نفس مستوى مباراة الزمالك حتى يدخل الفريق في دائرة المنافسة على المربع الذهبى بما يليق بتاريخه.

فيما عقد خالد القماش، المدير الفنى للدراويش، اجتماعاً باللاعبين طالبهم فيه بنسيان مباراة الزمالك والاستعداد لمباراة أسوان التي وصفها بأنها حاسمة في المرحلة الحالية من تاريخ النادى، مؤكداً ثقته في قدرتهم على الفوز واستمرار مسيرة الانتصارات، وشدد القماش على اللاعبين بضرورة «إزالة الرهبة» بعد ضياع عدد من الفرص في مباراة الزمالك كادت تزيد من النتيجة وتحقق فوزاً تاريخياً، مؤكداً أنهم من أفضل اللاعبين في مصر، وأن الإدارة لم تتقاعس عن توفير أي مطالب لهم على الفور، مؤكداً دخول الفريق في مرحلة الحسم.

ووجه اللاعب إسلام جمال، صاحب هدف الفوز، الشكر لجماهير الدراويش لدعمه رداً على حملة بعض جماهير الزمالك عليه على مواقع التواصل، وقال: «أشكر كل من ساندنى وكل من أهاننى لأنى أحترم الفانلة التي ألعب لها، ولى الشرف أننى ارتديت فانلة الزمالك وفانلة الدراويش فأنا بالتأكيد محظوظ».

وقال في تصريحات خاصة: «أسعى إلى الانضمام للمنتخب من خلال الإسماعيلى»، الذي وصفه بأنه فريق الكرة الجميلة وأنه يستمتع بمواهب زملائه في الملعب، لأن لاعبيه يتمتعون ويستمتعون بالكرة.

وأكد محمد صبحى، حارس مرمى الفريق، أنه هنأ زميله محمد عواد بالمستوى الرائع الذي ظهر به في مباراة الزمالك، مؤكداً أن ما يهمه هو مرمى الدراويش وليس محمد صبحى أو عواد، وأن العلاقة بينه وزميله رائعة، لافتاً إلى أنه يحترم رؤية خالد القماش.

من جهة أخرى نعى النادى الإسماعيلى المعلق والناقد الرياضى، محمود بكر، وقال «أبوالسعود»، رئيس الدراويش، إن مصر فقدت رمزاً من رموز الرياضة المصرية المحترمة والمعلقين الرياضيين الوطنيين، الذي كان يفرض أسلوبه الراقى في التعليق، وقادراً على تهدئة غضب الجماهير في أي مباراة بحديثه وحرصه على الروح الرياضية وتأكيدها في كل المباريات وتقبل النتيجة، ووصفه بأنه صاحب مدرسة محترمة وفريدة في التعليق الرياضى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «الدراويش» يستعد لأسوان.. ويرفض شكوى سمير عثمان لـ«الجبلاية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق