اخر اخبار الرياضة .. «البرميرليج 24»: الثعالب للصدارة..وأرسنال يعود لمركزه المفضل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استمرت الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي «البرميرليج»، على النهج الصادم والمفاجئ لأغلب الفرق الكبيرة هذا الموسم.

استمر ليستر سيتي، في المقدمة والفريق في الطريق لتقديم كبرى مفاجآت مسابقة «البرميرليج» على مدار تاريخ البطولة في حال استمر على القمة حتى نهاية الموسم، بينما تقهقر أرسنال من قمة الترتيب إلى المركز الرابع بعد سلسلة من الأداء والنتائج السلبية التي اسقطت الفريق في آخر 3 جولات فقط، أما فريق ليفربول فقد واصل تقديمه للنتائج المتباينة وسقط أمام المتصدر الحالي في عرض ضعيف، وكذلك سقط تشيلسي في فخ التعادل للمرة الخامسة في فترة المدرب هيدنيك.

البداية من ملعب «كينج باور»، حيث حافظ المتصدر ليستر سيتي، على قمة الترتيب بعدما هزم ليفربول بهدفين دون مقابل من توقيع هداف الدوري جيمي فاردي صاحب الـ«18 هدفاً».

ليستر سيتي، استمر في القمة برصيد 50 نقطة ، بينما أصبح ليفربول، في المركز الثامن برصيد 34 نقطة وعلى بعد 11 نقطة من المربع الذهبي.

مانشستر سيتي، عاد بانتصار هام من قلب ملعب الضوء على حساب فريق سندرلاند المتعثر، هدف الفريق السماوي جاء بأقدام الهداف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي سجل هدفه الثالث عشر هذا الموسم والسادس في آخر خمس مباريات مقدماً افضل مستوياته مع الفريق هذا الموسم في توقيت هام للغاية.

مانشستر سيتي، حافظ على مركزه الثاني برصيد 47 قطة، بينما استمر سندرلاند في المركز التاسع عشر وقبل الأخير من جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

توتنهام، قدم أداء مميز سحق به مضيفه نورويتش سيتي وزاد من جراحه بثلاثية نظيفة امام أخطاء دفاعية بالجملة للفريق «الكناري» الذي يقترب من الهبوط بشكل كبير في حال استمرار أداء الفريق وبالأخص الدفاعي على هذا النحو، بعد استقبلت شباك الفريق لـ14 هدفاً في آخر 4 مباريات.

توتنهام قفز للمركز الثالث برصيد 45 نقطة، بينما استمر نورويتش في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين عن مراكز الهبوط.

أرسنال واصل نتائجه المخيبة، وأهدر النقطة الـ9 في آخر 12 نقطة، وذلك عندما فشل في اختراق الحاجز الدفاعي القوي لفريق ساوثهامبتون، ومرمى الحارس العملاق فرايزر فورستر، واُجبر على الخروج بنتيجة التعادل السلبي.

أرسنال سقط إلى المركز الرابع برصيد 45 نقطة «نفس رصيد فريق توتنهام لكن فارق الأهداف افضل للسبيرز»، بينما صعد ساوثهامبتون إلى المركز السابع برصيد 34 نقطة.

مانشستر يونايتد قدم واحدة من أفضل عروضه هذا الموسم وسحق فريق ستوك سيتي، المستسلم تماماً بثلاثية نظيفة، هذه النتيجة رفعت رصيد الفريق إلى 40 نقطة في المركز الخامس، بينما تقهقر ستوك سيتي إلى المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

وست هام يونايتد واصل نتائجه الجيدة على ملعبه واسقط متذيل الترتيب استون فيلا بهدفين دون مقابل في مباراة شهدت خروج الغاني اندريه ايو بالبطاقة الحمراء بسبب اعتدائه على لاعب فريق ويست هام ارون كريسويل بدون كرة.

الهزيمة حافظت لـ«الهامرز» على مركزهم السادس برصيد 39 نقطة، بينما استمر فريق الفيلانز في القبوع بقاع الترتيب برصيد 13 نقطة، وعلى بعد 8 نقاط من مراكز الأمان.

فريق واتفورد قدم اداء دفاعي قوي وصلب امام ضيفه تشيلسي الذي لعب هو الأخر مباراة متحفظة لتفادي اي مفاجآت من أصحاب الارض، وانتهت المباراة بتعادل سلبي.

التعادل جعل واتفورد، يتقدم في مركز الترتيب للمركز التاسع برصيد 33 نقطة، بينما استمر تشيلسي في النصف الأسفل من جدول الرتيب برصيد 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

إيفرتون، نجح اخيراً من الخروج من حالة النتائج السلبية وهزم فريق نيوكاسل بثلاثية نظيفة في مباراة كان بطلها لاعب الوسط الشاب الإنجليزي روس باركلي.

إيفرتون حافظ على المركز الحادي عشر واقترب بشكل كبير من النصف الأعلى من جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بينما استمر نيوكاسل في المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة وعلى بعد نقطتين من مراكز الأمان بجدول الترتيب.

كريستال بالاس، واصل عروضه السيئة وسقط للمباراة الخامسة على التوالي، وهذه المرة جاءت الهزيمة من الضيوف بورنموث الذين قلبوا تأخرهم بهدف نظيف إلى فوز بهدفين مقابل هدف.

الهزيمة جعلت كريستال بالاس يتقهقر للمركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، بينما ارتقى بورنموث في جدول الترتيب إلى المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

ويست بروميتش البيون، واصل مقاتلته حتى الثواني الأخيرة من المبارة وانتزع نقطة من فم الضيوف، سوانزي سيتي، بتسجيل لاعب الفنزويلي روندون لهدف التعادل في الوقت بدل من الضائع في نهاية المباراة (1-1).

التعادل لم يحسن من وضع الفريقين كثيراً بجدول الترتيب، فأستمر ويست بروميتش في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، بينما سقط سوانزي للمركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «البرميرليج 24»: الثعالب للصدارة..وأرسنال يعود لمركزه المفضل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق