اخر اخبار الرياضة .. ميدو: جاهزون لقمة الأهلي.. وطالبت بعودة إسماعيل يوسف للدكة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني لفريق الزمالك، على ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق وقيامهم بأداء مباراة قوية أمام النادي الأهلي، في مباراة القمة، الثلاثاء، بملعب برج العرب بالإسكندرية، مشيرا إلى أن النادي الأهلي فريق كبير وله كل الاحترام والتقدير.

وأضاف ميدو، أن الجهاز الفني للزمالك يعرف كيف يجهز لاعبيه للمباراة، لافتا إلى أنه لا يشغله أين تقام المباراة بعد الأوقايل التي أثيرت أخيرا .

وتمنى أن يكون الطاقم التحكيمي لمباراة القمة على قدر كبير من المسؤولية للقاء، لأنها مباراة كبيرة ومهمة، مؤكدا أنه طالب بوجود إسماعيل يوسف في المعسكرات، وكذلك التواجد على الدكة لما يملكه من خبرات كبيرة.

وأكد ميدو أن اللاعب الزامبي مايوكا، المهاجم المنتقل حديثا للفريق، لاعب كبير ولاعب بطولة إفريقيا، مستنكرا الهجوم الكبير عليه منذ قدومه للقاهرة، موضحا أن غياب اللاعب البوركيني محمد كوفي عن لقاء القمة لن يؤثر على الزمالك.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ميدو: جاهزون لقمة الأهلي.. وطالبت بعودة إسماعيل يوسف للدكة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق