اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك يكشف أسباب رحيل الأجهزة الفنية السابقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف رئيس الزمالك أسباب إقالة الأجهزة الفنية السابقة، والتي تولت قيادة الفريق بدءا من حسام حسن وحتى البرازيلي باكيتا.

وقال رئيس النادي الأبيض، خلال اجتماع بالجهاز الفني للفريق، مساء الجمعة: «من ردد أنني سأقيل الجهاز الفني عقب الخسارة من الإسماعيلي شخص كاذب، هذه رياضة بها فائز وخاسر ومتعادل، وممكن ألعب مباراة جيدة ولا أفوز».

واضاف: «ميدو عندما رحل أول مرة كان حاصلا على بطولة الكأس وعقده انتهى».

وتابع: «حسام وإبراهيم لما رحلوا كان بسبب موقفين، الأول هو تطاول إبراهيم حسن على ميدو وهذا لا يصح في وجودي، ثم موقف محمد عبدالشافي، الظير الأيسر السابق للفريق، لما خرجوا للإعلام وقالا إنهم يرفضون رحيل عبدالشافي بعد موافقتهم رسميا، واتفقنا مع مسؤولي أهلي جدة على عدم لعب عبدالشافي ثم وجدته يلعب دون رغبتي، وهذا أعتبره تكسير لكلام رئيس النادي لن أقبله، حتى لو كان هذا المدرب هو الأعظم في العالم».

وأردف: «ثم جاء باتشيكو وأخذ علبة حلاوة المولد وطلب مرتبه وهرب.. ثم البرتغالي فيريرا، والذي لم أقل له إرحل رغم هزيمته من الأهلي وأيضا في بطولة أفريقيا، وهو الآن يعاني في الدوري القطري ويخسر بنتائج كبيرة».

وشد: «ثم جاء البرازيلي باكيتا أنا أيضا لم أقم بإقالته.. ولكن وصلت لي معلومات عنه بأنه يقبل من اللاعبين رشاوى حتى يضع اللاعبين أساسيين أو في المنتخب، وهذا كلام من مسؤولي أندية كبيرة في السعودية.. ولذلك أؤكد لم نطالب أحد بالرحيل وندعم الجهاز الحالي».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك يكشف أسباب رحيل الأجهزة الفنية السابقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق