اخر اخبار الرياضة .. أبرز تصريحات رئيس الزمالك مع لاعبيه.. «الأهلي مش بعبع.. ويتوعد شلبي وجعفر»

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق رئيس الزمالك عدة تصريحات خلال اجتماعه مع اللاعبين، مساء الجمعة، قبل مواجهة الأهلي في القمة، مساء الثلاثاء.

والتصريحات التالية هي أبرز ما جاء على لسان رئيس النادي الأبيض.

-عايزين الناس تفرح بيكم تاني، وتضع في دولابك درع جديد للدوري، موت نفسك في الملعب مش عايز يأس.. انتوا أحسن فريق جاء في تاريخ نادي الزمالك.

-تم تدعيمكم بأحسن لاعيبة في مصر.. إنتوا المفروض زادت قوتكم 100%.. الثلاثاء عايزين نشوف رجولة في الملعب«.

-عايز إرادة النصر اللي بداخلي تنصهر وتنتقل إليكم.

-أقول لمدحت شلبي وفاروق جعفر (أنت مالك .... أنت وهو، وتكلم عن النادي باحترام، وأنت مين أصلا يا فاروق يا جعفر، أنا كنت بتكلم مع اللاعبين خلال تواجدك كمدير فني للفريق من قبل، هو أنا خاطف اللاعيبة ولا إيه.

-كسبتم الأهلي من قبل وكل لاعب فيكم جاب جول في الأهلي معنديش بعبع، ولكن الإعلام الفاسد مصورة الأمر على أني رايح ألاعب بعبع، ولكننا فزنا عليهم من قبل بهدفين وفي السوبر كنا سنفوز لولا ركلة جزاء كهربا، وكانت هتبقى فضيحة، وإحنا أقوى منهم.

-الحب اللي كسبكم من قبل، لازم تخافوا على بعض، الحب يصنع المعجزات.

-لا تعترضوا على الحكام.. حكم مفتري أو حكم قليل الأدب أو قابض انسوا هذا الكلام، ودعوا الحكام لي، الحكم لا يرجع في كلامه، والحكم اللي بيغلط هياخد بالـ(....).

-عليكم بذل كل جهد لديكم واعتمدوا على ربنا اقرأوا قرآن كثيرا.. باسثناء مايوكا والذي لا أعرف إذا كان مسلما أو مسيحيا، لكن علموه الصلاة.

-العبوا بأعصاب هادئة واتقوا الله سيجد لكم مخرجا.

-أحمد توفيق كنت أريدك أن تظل في الشرطة العسكرية، أقوى جهاز في الجيش، لأن لو هناك لاعبا في الأهلي هارب من الجيش سيكون بإمكانك أن تمسكه.

-الفرصة التي تأتي إليك في المباراة ولا تستغلها لن تعوض.. وأعيد أن هذا ليس تدخلا فنيا.

-ثقتنا في الجهاز الفني بلا حدود.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أبرز تصريحات رئيس الزمالك مع لاعبيه.. «الأهلي مش بعبع.. ويتوعد شلبي وجعفر» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق