اخر اخبار الرياضة .. ارتباك في الزمالك.. واتجاه للموافقة على «برج العرب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسود حالة من التخبط والارتباك داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بسبب غموض ملعب مباراة القمة أمام الأهلى، في الجولة السابعة عشرة لبطولة الدورى، والمقررة الثلاثاء المقبل، وذلك بعد إعلان الأهلي واتحاد الكرة إقامتها رسميًا على أرض ملعب برج العرب، بعد اعتماده ملعبًا رسميًا للمباراة من قبل لجنة المسابقات والأمن، وهو ما ترفضه إدارة الأبيض.

ويعاني الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو، من غموض موقف المعسكر المغلق الذي سيدخله الفريق غدا الأحد حيث لم يتم الاستقرار على مكانه حتى الآن، وعلمت «المصري اليوم» أن ميدو، كلف الجهاز الإدارى بإنهاء إجراءات المعسكر المغلق بالحجز في أحد فنادق الإسكندرية بالإضافة لحجز مؤقت آخر في أحد فنادق التجمع الخامس تحسبا لنجاح رئيس النادى في نقل المباراة للقاهرة.

من جانبه تمسك رئيس النادي بموقفه، وراهن على قدرته على تغيير الملعب وأنه لن يفرط في حق ناديه بعدم اللعب على برج العرب، وأكد في تصريحات للموقع الرسمى للنادى، تمسكه برفض لعب القمة أمام الأهلى على ملعب برج العرب، مؤكدا أنه سيكثف من اتصالاته مع المسؤولين.

وقال: ملتزمون بخطاب اتحاد الكرة، في أول الموسم بأن المباراة في ملعب بتروسبورت، وأرفض لى ذراع الزمالك.

وتابع: إذا لم تسمح الظروف الأمنية بعدم خوض المباراة على بتروسبورت، فالأهلى أمامه خيار وحيد هو الاختيار بين ملعبين سواء القاهرة أو الدفاع الجوى وكلاهما سنوافق على خوض المباراة عليهما.

في المقابل كشف عضو جهاز الكرة بالنادى- رفض ذكر اسمه- أن فريقه سيضطر لخوض المباراة على برج العرب، الذي اختاره الأهلى، خصوصا أن المنافس هو صاحب المباراة ويحق له اختيار الملعب، مؤكدا أنه في حالة عدم نقل المباراة لأى من ملاعب بتروسبورت أو الدفاع الجوى أو استاد القاهرة فلن يكون أمامنا خيار آخر سوى خوضها على برج العرب، وإن كان ذلك مخالفا للجدول الرسمى للدورى الذي تسلمه النادى من اتحاد الكرة ويفيد بإقامة المباراة ببتروسبورت.

في سياق متصل، قال أحد أعضاء اتحاد الكرة إن الزمالك لا يحق له الاعتراض على ملعب برج العرب، خصوصا وبعد حصول الأهلى على الموافقة الأمنية بالعب عليه وإرسالها لاتحاد الكرة وبالتالى تم اعتماده ملعبا رسميا للمباراة.

من جهة ثانية، عقد رئيس النادى، يرافقه أحمد مرتضى، عضو المجلس والمشرف على الكرة، جلسة مع لاعبى الفريق مساء أمس، حرص خلالها على تحفيز اللاعبين، وطالبهم بالتحلى بالروح القتالية في مباراة القمة والتى لابد أن يتعاملوا معها بشعار حياة أو موت مؤكدا أنه لن يقبل بأى نتيجة سوى الفوز على الأهلى.

وحذر رئيس النادى، اللاعبين من خطورة قراراته ضدهم في حالة الهزيمة مؤكدا أن رده سيكون قاسيا جدا عليهم بعدما وفر لهم كل المتطلبات، وقام بصرف مستحقاتهم قبل مواجهة الإسماعيلى، واعتبر رئيس النادى، أن القمة هي الفرصة الأخيرة للاعبين لإثبات وجودهم والرد على المشككين والتأكيد على أنهم أهل لارتداء التيشرت الأبيض.

يأتى هذا فيما تعاهد اللاعبون لرئيس النادى على الفوز ومصالحته ومصالحة الجماهير الغاضبة خصوصا أن الفوز سيعيدهم من جديد للمنافسة على صدارة الجدول وتقليص الفارق لنقطة وحيدة، وكان شيكابالا، قائد الفريق قد عقد جلسة ودية مع اللاعبين تم خلالها المصارحة بين الجميع بتراجع الأداء وتذبذب المستوى الذي لا غنى عن استعادته أمام الأهلى من أجل اقتناص الثلاث نقاط.

في سياق متصل، يقوم حازم إمام، رئيس جهاز الكرة، بعقد جلسات فردية وجماعية مع اللاعبين، من أجل تأهيلهم نفسيا وانتشالهم من حالة اليأس والإحباط، التي سيطرت عليهم في الآونة الأخيرة، وأكد الثعلب الصغير للاعبين أن الفوز بالقمة كفيل بمحو الآثار السلبية للفترة الماضية وفتح صفحة جديدة للفريق، فضلا عن منح اللاعبين دفعة معنوية للحفاظ على اللقب.

فيما أكد سيد متولى، المدير الإدارى، أن على جبر، مدافع الفريق جاهز للمشاركة في مباراة القمة وأن اللاعب لا يمتلك سوى إنذار واحد نافيا ما ردده البعض عن غياب اللاعب عن القمة للإيقاف.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ارتباك في الزمالك.. واتجاه للموافقة على «برج العرب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق