اخر اخبار الرياضة .. مونشنجلادباخ يعود لسكة الانتصارات بعد تغلبه على فيردر بريمن في البوندزليجا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاد فريق بوروسيا مونشنجلادباخ لسكة الانتصارات بعدما تغلبه على ضيفه فيردر بريمن «5-1» مساء الجمعة، في افتتاحية مباريات المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم «بوندزليجا».

ورفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 32 نقطة وقفز للمركز الرابع مؤقتا انتظارا لبقية مباريات هذه المرحلة بينما توقف رصيد فيردر بريمن عند 19 نقطة في المركز السادس عشر.

ويعد هذا الفوز هو الأول لمونشنجلادباخ منذ بداية هذا العام حيث خسر في آخر مباراتين له بالدوري ويرجع آخر فوز حققه الفريق بالدوري ليوم 20 ديسمبر الماضي عندما تغلب على دارمشتاد «3-2».

بينما تعد هذه الخسارة هي الثانية لبريمن في آخر ست مباريات له بالدوري.

وأنهى مونشنجلادباخ الشوط الاول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما لارس ستيندل وأندرياس كريستينسن في الدقيقتين 12 و31.

وفي الشوط الثاني أضاف كريستينسن الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 50 قبل ان يقلص كلاوديو بيتزارو النتيجة باحرازه الهدف الأول لبريمن في الدقيقة 56 قبل أن يسجل رافاييل الهدف الرابع لمونشنجلادباخ في الدقيقة 70 من ضربة جزاء واختتم هافارد نوردفيت أهداف مونشنجلادباخ الخمسة في الدقيقة 88.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مونشنجلادباخ يعود لسكة الانتصارات بعد تغلبه على فيردر بريمن في البوندزليجا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق