اخر اخبار الرياضة .. بالأرقام.. لاعبو الزمالك على موعد مع التاريخ في القمة 111 بالدوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنتظر جماهير الكرة المصرية والعربية مباراة القمة الأبرز في أفريقيا والوطن العربي بين فريقي الأهلي والزمالك، والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

الأهلي يدخل اللقاء وهو مُحمّل بالثقة والاستقرار الفني، في ظل نتائج الفريق في المباريات الأخيرة الصعبة تحت قيادة عبدالعزيز عبدالشافي، بالإضافة للأداء الفني الجماعي الراقي الذي قدّمه اللاعبون ليتصدر الفريق القمة بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك، وعلى الجانب الآخر يدخل الزمالك اللقاء مليئ بالمشاكل الفنية، بسبب سوء النتائج في المباريات الأخيرة خاصة الهزيمة أمام الإسماعيلي.

ويستعرض «المصري اليوم الرياضي» بعض الإحصائيات في مباريات القمة التي تخص بطولة الدوري، حيث تواجه الفريقان في 110 مناسبة في الدوري من قبل، حقق خلالها الأهلي الفوز في 39 مباراة، وتعادلا في 46 مباراة، بينما فاز الزمالك في 25 مباراة، أحرز الأهلي 133 هدفًا «تتضمن خلالها أهدافًا اعتبارية بسبب انسحاب الزمالك»، أما الزمالك فقد أحرز لاعبوه 98 هدفًا حتى الآن.

وقد جاءت أهداف الزمالك في قمة الدوري عن طريق 52 لاعبًا بين صفوفه، وهدفين عن طريق الخطأ من لاعبي الأهلي، ويتصدر قائمة هدافي الزمالك في قمة الدوري الثنائي علاء الحامولي وخليل قدري بـ5 أهداف لكل منهما، ثم يأتي الرباعي حمادة إمام وجمال حمزة وحسام حسن وعمر النور بـ4 أهداف، لكل منهم، ثم الثنائي أيمن يونس وعبدالحليم على بـ3 أهداف لكل منهما، والقائمة تطول.

فهل ينجح لاعبو الزمالك في إحراز هدفين للوصول للهدف رقم 100 في قمة الدوري؟ ومن سيكتب اسمه في التاريخ كصاحب الهدف رقم 100؟.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بالأرقام.. لاعبو الزمالك على موعد مع التاريخ في القمة 111 بالدوري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق