اخر اخبار الرياضة .. رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو: تعطيل الانتخابات لن يحل مشاكل الرياضة المصرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور تشونجوان شو، رئيس الاتحاد الدولى للتايكوندو، أنه على دراية تامة بأزمة عمرو سليم، الذي تقدم بشكوى للاتحاد الدولي ضد التدخل الحكومي، ورفض إقامة الانتخابات على مقعد رئيس الاتحاد المصري، رغم استقالة اللواء أحمد الفولي قبل سنتين.

وكشف «شو»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، عن تلقيه اتصالات ومخاطبات من الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والمفوض من اللجنة الأوليمبية الدولية بىتسيير أمور الرياضة المصرية، لتوضيح أسباب تأجيل الانتخابات في ظل عدم صدور قانون الرياضة الجديد.

وأكد أن اللجنة القانونية في الاتحاد الدولي للتايكوندو تدرس شكوى عمرو سليم وخطاب الدكتور حسن مصطفى، لاتخاذ ما تراه مناسبًا من قرارات، وقال إنه في رأيه الشخصي، تعطيل الانتخابات ومصادرة حق الجمعيات العمومية في انتخاب مجالس الإدارة لن يحل مشاكل الرياضة المصرية، ولابد من وجود آلية سريعة لحل الأزمة ومنح الجمعيات العمومية الحق في اختيار من يمثلها وفقًا للمعايير الدولية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو: تعطيل الانتخابات لن يحل مشاكل الرياضة المصرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق