اخر اخبار الرياضة .. القمة 111.. هل يكسر باسم مرسي صيامه التهديفي على طريقة متعب؟ (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد برج العرب، الثلاثاء، حيث تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الجولة 17 من منافسات الدوري الممتاز.

ويستعرض «المصري اليوم الرياضي»، بعض الإحصائيات في مباريات القمة التي تخص بطولة الدوري، ومن أبرز المفارقات قبل انطلاق القمة 111 هو صيام باسم مرسي هداف الزمالك والمنتخب الأول عن التهديف محليًا منذ نهائي الكأس في سبتمبر2015 أي ما يقارب 4 أشهر، حيث جاء هدفه الوحيد خلال تلك الفترة مؤخرًا مع المنتخب الوطني خلال فوزه الودي على ليبيا.

والأمر ذاته تعرض له عماد متعب مهاجم فريق الأهلي وأحد أبرز هدافي القمة على مدار العصور في موسم2007-2008، حيث صام عن التهديف لمدة ثلاثة أشهر تحديدًا من ديسمبر 2007 حتى مارس 2008، وجاء أول أهدافه بعد تلك الفترة في مرمى الزمالك في مباراة القمة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين 18 مارس 2008.. فهل يفعلها باسم مرسي ويُفطر في شباك الأهلي، خاصة أن آخر أهدافه كانت أيضًا في القمة؟

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. القمة 111.. هل يكسر باسم مرسي صيامه التهديفي على طريقة متعب؟ (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق