اخر اخبار الرياضة .. مصر تتغلَّب على الأردن «40/20» في كرة القدم الأمريكية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استطاع فريق ذئاب القاهرة (Cairo wolves) من مصر التغلب على نظيره الأردني فريق باراكودا من عمان (Amman barracudas) بنتيجة 40/20، حيث استضاف مركز تدريب الفرق القومية بالمعادي أول مباراة دولية ودية في مصر لكرة القدم الأمريكية.

وشهد اللقاء عدد كبير من الجماهير المصرية والأردنية، وبعض الجاليات الأجنبية المقيمة في مصر.

وقام محمد كساب، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشباب والرياضة، بتسليم كأس المباراة للفريق المصري الفائز، متمنيا لهم المزيد من الانتصارات الفترة المقبلة.

يذكر أن المواجهة هي الأولى من نوعها بين بلديين عربيين، وبالتحديد في رياضة كرة القدم الأمريكية، حيث كانت أول مباراة رسمية ودولية في تاريخ مصر أفريقيًا لرياضة كرة القدم الأمريكية بين مصر والمغرب في نهائي بطولة أفريقيا، والتي أقيمت في 2014، وانتهت بفوز المغرب وتأهلها لبطولة كأس العالم.

وبدأت اللعبة في مصر عام 2007 عن طريق بعض العاشقين لها، الأمر الذي تطور إلى إقامة مباريات وتكوين فرق رياضية، ما أدى إلى تكوين الائتلاف المصري لكرة القدم الأمريكية ليصبح المظلة التي تنظم اللعبة في مصر، والذي سعى للحصول على عضوية الاتحاد الدولي، وبالفعل نجح في مسعاه، حيث حضر وفد دولي إلى مصر وصدق على انضمامها للاتحاد الدولي والتأهل للمشاركة في البطولات والمنافسات القارية والعالمية.​

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مصر تتغلَّب على الأردن «40/20» في كرة القدم الأمريكية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق