اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يربط صرف مستحقات اللاعبين بالفوز على الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد رئيس نادى الزمالك، وبعض من أعضاء مجلس الإدارة، جلسة مع لاعبى الفريق الكروى الأول، قبل مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلى، المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى الجولة السابعة عشرة، لتحفيزهم ومطالبتهم بالفوز فى اللقاء ونسيان مباراة الإسماعيلى.

وقال للاعبين، «مباراة الأهلى هى بمثابة الدفاع عن شرفكم الرياضى، أنتم تلعبون فى ناد كبير ولابد أن تكونوا رجالا وعلى قدر المسؤولية، وأنتم أبطال الدورى السنة الماضية وأسعدتم الملايين من جماهير الزمالك».

وطالب اللاعبين بالتركيز أمام الأهلى الذى يعتبره فريقا كبيرا ولكن الزمالك أفضل وأقوى لأن لاعبيه أبطال الدورى والكأس فى الموسم الماضى، والإضافات التى دعم المجلس بها الفريق هم أفضل لاعبين فى مصر. وفيما يخص ملعب مواجهة القمة قال للاعبين: «جهزوا نفسكم هتلعبوا فى مختار التتش وسط 100 ألف مشجع أهلاوى، ركزوا فى المباراة ولا تهتموا بأزمة الملعب».

من جهة ثانية، ينتظم الفريق فى معسكر مغلق اليوم الأحد بأحد الفنادق للمبيت بها استعدادا لمباراة القمة، وفضل ميدو بدء المعسكر من اليوم من أجل تأهيل اللاعبين نفسيا للفوز، فضلا عن رغبته فى الابتعاد باللاعبين عن أى ضغوط خارجية.

وعقد المدير الفنى جلسة مع لاعبى الفريق وحذرهم من التعامل مع الإعلام قبل مباراة القمة، وقال ميدو للاعبين: «إياكم والوقوع فريسة سهلة فى يد الإعلام وعليكم أن تعلموا أن البعض يسعى لإبعادكم عن التركيز قبل مباراة الأهلى»، وطالبهم «ميدو» بعدم الإدلاء بأى تصريحات ومن سيخالف تعليماته سيوقع عليه عقوبة كبيرة.

ويواجه ميدو أزمة حقيقية فى اختيار التشكيل الأساسى، وعلمت «المصرى اليوم» أن المدير الفنى سيجرى تغييرات كثيرة فى تشكيل الفريق بعد الانتقادات التى تعرض لها بسبب اختياراته فى مباراة الإسماعيلى، ووفقا لأحد أعضاء الجهاز الفنى، فان الثلاثى شيكابالا وكهربا وباسم مرسى سيقودون الفريق على أن يتم الاحتفاظ بمصطفى فتحى على مقاعد البدلاء، فيما يسابق الجهاز الفنى الزمن من أجل تجهيز الثنائى طارق حامد وحازم إمام للمشاركة فى المباراة. فى شأن مختلف، وافق مجلس الإدارة رسميا على تعديل عقد أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق، ماليا بعد التوصل لاتفاق معه على تمديد تعاقده لمدة موسمين آخرين.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يربط صرف مستحقات اللاعبين بالفوز على الأهلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق