عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «القمة 111»..7 أشياء قد تحدث حال فوز الأهلي على الزمالك (تقرير)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مواجهة مرتقبة تنتظرها جماهير الكرة العربية بفارغ الصبر، في القمة رقم 111 للكرة المصرية، والتي تجمع القطبين الأهلي والزمالك، مساء الثلاثاء، بملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات مسابقة الدوري العام للموسم الكروي 2015- 2016.

فوز الأهلي يمنحه التغريد منفردًا بصدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية بفارق 7 نقاط كاملة عن الزمالك، في حين أن التعادل يبقي الأوضاع كما عليها، فيستمر الأحمر على القمة بفارق 4 نقاط عن الأبيض، أما فوز أبناء ميت عقبة فسيشعل المنافسة ويضيق الفارق بينه وبين الشياطين الحُمر لنقطة واحدة فقط.

نستعرض من خلال التقرير التالي 7 أمور قد تحدث حال حسم الأهلي للقمة على حساب الزمالك بموقعة برج العرب.

1 – إقالة ميدو

مما لا شك فيه، أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لن يتحمل فقدان أي نقاط جديدة للفريق خلال ولاية ميدو، كونه يتعامل بالقطعة بشكل دائم مع المديرين الفنيين للقلعة البيضاء، فبعد التعادل أمام سموحة والخسارة أمام الإسماعيلي، سيكون لقاء القمة هو الفرصة الأخيرة للمدير الفني أحمد حسام في منصبه، وسينتظره قرار الإقالة من قبل إدارة الزمالك حال تلقي الخسارة أمام المنافس التقليدي.

2 – الإبقاء على زيزو

حال تعثر مفاوضات مجلس إدارة النادي الأهلي مع عدد كبير من المديرين الفنيين الأجانب لتولي مسؤولية الفريق الأحمر، ربما يضطر مسؤولو النادي للإبقاء على عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو» في منصبه مديرًا فنيًا للفريق، خاصة حال تحقيق الانتصار على الزمالك وحسم القمة وحصد العلامة الكاملة في 4 مباريات هي الأصعب للأهلي بالدور الأول للمسابقة المحلية.

3 – اعتراض رئيس الزمالك على الحكام الأجنبي

إن وقع فريق نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الأهلي بقمة برج العرب، فسيطول الحديث عن أخطاء الحكم الأجنبي، الذي أدار اللقاء، وقراراته التي استفاد منها الفريق الأحمر وتمكن من تحقيق الانتصار من خلالها، من قبل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وربما يُحمل المسؤولية لاتحاد الكرة المصري، بحجة توصيته قبل انطلاق اللقاء بتمييز الفريق الأهلاوي ومساعدته من أجل حصد النقاط الثلاثة.

4 – وقوف رمضان على الكرة

عقب الضجة الكبيرة التي أحدثها نشطاء «فيس بوك» تعليقًا منهم على وقوف رمضان صبحي على الكرة، والصيت الكبير الذي ناله إبن الثامنة عشر عامًا بسبب هذه الحركة، التي كررها مرتين خلال آخر انتصارين للأهلي على الزمالك، فربما يعاود صغير السن هذا الأمر مع الدقائق الأخيرة من عمر، قمة الثلاثاء، حال اطمئنان فريقه على النتيجة وضمان تحقيق انتصارًا جديدًا على أصحاب الرداء الأبيض.

5 – اشتباك حازم إمام

من المتوقع أن يثور حازم إمام للمرة الثالثة على رمضان صبحي حال تكرار الأخير وقفته المعتادة على الكرة بلقاءات القمة، فلم يسيطر نجم الزمالك على نفسه خلال المرتين السابقتين اللاتي قام صانع ألعاب الأهلي خلالهما بهذه الحركة، سواء كان قائد النادي الأبيض مشاركًا باللقاء أو يجلس بمقعد المشاهد بملعب اللقاء.

6 – اتهام رئيس الزمالك بسحر جديد أصاب فريقه

من الطبيعي أن يخرج رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بتصريحات تعقب قمة برج العرب، باتهام النادي الأهلي بالقيام بأعمال السحر والشعوذة، حال تحقيق الأحمر للانتصار، وذلك من أجل عرقلة مسيرة القلعة البيضاء، وهي تصريحات سبق وأن كررها رئيس النادي الأبيض مع كل هزيمة يتلقاها الفريق، خاصة في مواجهات القمة.

7 – مفاوضات مع حسام حسن

كما اتفقنا في النقطة الأولى أن خسارة الزمالك للقاء القمة ببرج العرب، أمر سيصعب بشدة من استمرار أحمد حسام ميدو في منصبه مديرًا فنيًا للزمالك، وقد يفتح الباب مجددًا لمفاوضات إدارة ميت عقبة مع حسام حسن، المدير الفني الحالي للمصري، والذي يحقق نتائج مبهرة مع الفريق البورسعيدي هذا الموسم، في سيناريو مكرر لما حدث في الموسم قبل الماضي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «القمة 111»..7 أشياء قد تحدث حال فوز الأهلي على الزمالك (تقرير) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق