اخر اخبار الرياضة .. «القمة 111».. 90 دقيقة جمعت «زيزو وميدو» وجهًا لوجه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

للمرة الأولى يكون خلالها المخضرم عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الفني المؤقت لفريق النادي الأهلي، وجهًا لوجه أمام أحمد حسام ميدو، المدير الفني الشاب لفريق نادي الزمالك، من مقعد الأجهزة الفنية، وذلك خلال لقاء القمة التي تحمل الرقم 111 بمسابقة الدوري العام، والتي تجمع قطبي الكرة المصرية، مساء الثلاثاء، بملعب برج العرب.

وعلى مدار المشوار التدريبي لـ«زيزو» مع عدة أندية مصرية، هي أسمنت السويس وبلدية المحلة والمقاولون العرب والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، بخلاف ولاية فنية مؤقته للأهلي، إلا أنه لم يقابل ميدو وهو لاعبًا بصفوف فريق منافس سوى في مرة واحدة.

وكانت المرة الوحيدة التي شهدت مواجهة بين المدربين الفنيين الحاليين للقطبين، في مباراة القمة للدور الأول لمسابقة الدوري العام موسم 2010- 2011، حيث كان زيزو يتولى قيادة الفريق الأحمر بشكل مؤقت عقب رحيل حسام البدري، في الوقت الذي كان خلاله أحمد حسام ميدو يقود خط هجوم فريق نادي الزمالك تحت قيادة فنية لحسام حسن.

وانتهى اللقاء وقتها بالتعادل السلبي دون أهداف، في مباراة استضافها ملعب القاهرة الدولي، وهي المواجهة الأخيرة بين القطبين في عصر الرئيس الأسبق للبلاد محمد حسني مبارك، حيث اندلعت ثورة يناير 2011 عقب 26 يومًا فقط من تاريخ هذه المواجهة.

وكان زيزو خلال هذه المواجهة يبلغ من العمر 58 عامًا، بينما كان أحمد حسام «ميدو»، ابن السابعة والعشرين ربيعًا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «القمة 111».. 90 دقيقة جمعت «زيزو وميدو» وجهًا لوجه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق