3 مباريات في افتتاح الجولة الـ14 للدوري

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفتتح اليوم «الأربعاء» مباريات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدورى الممتاز، بإقامة 3 مباريات قوية، على أن تختتم الجولة يوم «السبت» المقبل.

ويحل مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال، ضيفا على غزل المحلة، في الثانية والنصف عصر اليوم، على ملعب الأخير. ويدخل المحلة، صاحب الأرض، المباراة، وسط ظروف صعبة لتذيله الجدول برصيد 5 نقاط فقط، وعدم تحقيقه أي فوز منذ بداية الموسم، وركز محمد فايز، المدير الفنى، على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون مؤخرا، بجانب تكثيف الجرعات التدريبية، لتجهيزهم جيدا للمباراة.

ويغيب عن تشكيلة الفريق، محمد البعلى بعد تعرضه لشرخ في القدم ليتأكد غيابه عن الملاعب ثلاثة أسابيع، كما يغيب رمضان ربيع وحامد فيصل الذي تأكدت إصابته بشرخ في القفص الصدرى. بينما يعود المهاجم خالد كساب ومعه أسامة رجب وإبراهيم حسن ومحمد رمضان.

على الجانب الآخر، يسعى المقاصة لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد سلسلة التعادلات الأخيرة، التي أفقدته القمة، ليحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة، وحرص المدير الفنى على عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز واحترام المنافس وعدم النظر لنتائجه ومركزه في الجدول، لتجنب أي مفاجآت، كما شدد على ضرورة الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وفى مباراة أخرى، يستضيف حرس الحدود نظيره بتروجت، في الخامسة مساء اليوم، على ملعب استاد الحرس بالمكس. يدخل الحرس المباراة، رافعا شعار التحدى، أملا في تحقيق الفوز لوقف نزيف النقاط الذي وضع الفريق في مأزق بعدما وصل رصيده إلى 5 نقاط فقط، في المركز السابع عشر، «قبل الأخير» بالجدول.

وشدد أحمد أيوب، المدير الفنى، على ضرورة فتح صفحة جديدة مع المباريات وتحقيق الفوز الأول له في البطولة. فيما اطمأن طلعت يوسف، المدير الفنى لبتروجت، على جاهزية لاعبيه فنيا وبدنيا قبل المباراة، كما حرص على عقد جلسة مع اللاعبين على هامش المعسكر الذي دخله الفريق، أمس، شرح خلالها خطة المباراة بجانب إطلاعهم على نقاط القوة والضعف في المنافس.

وعلى ملعب جهاز الرياضة العسكرى، يلتقى طلائع الجيش، بقيادة طارق يحيى، مع إنبى، في الثامنة إلا الربع مساء اليوم. ويسعى الطلائع لتحقيق الفوز في المباراة، لتحسين مركزه في الجدول، حيث يحل الفريق في المركز العاشر، برصيد 15 نقطة. وتعادل الفريق في الجولة الماضية مع المقاصة بهدف لكل منهما.

فيما يدخل إنبى المباراة وسط ظروف صعبة بعد الخسارة الأخيرة من الزمالك بهدف نظيف وتوقف رصيده عند 14 نقطة، في المركز الحادي عشر، واستقالة هانى رمزى من تدريب الفريق، وتقرر أن يقود الفريق في المباراة خالد متولى، المدرب العام، لحين التعاقد مع مدير فنى جديد.

------------------------
الخبر : 3 مباريات في افتتاح الجولة الـ14 للدوري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق