اخر اخبار الرياضة .. حكم القمة كاساي.. مشاركة واحدة بالمونديال وخطأ قاتل يتسبب في استبعاده من يورو 2012

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري مهمة إدارة لقاء الأهلي والزمالك بقمة برج العرب، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز للموسم الجاري، للمجري فيكتور كاساي.

ويبلغ المجري من العمر 41 عامًا، وحاصل على الشارة الدولية في عام 2003.

وتعد أفضل إنجازاته على المستوى التحكيمي، المشاركة في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وإدارة 4 مباريات، أبرزهم مباراة الدور نصف النهائي التي جمعت إسبانيا بمنتخب ألمانيا، وعبر من خلالها الماتادور للمباراة النهائية الأولى بتاريخه خلال مشواره بالمونديال.

كما أدار «كاساي» مباراتين ببطولة العالم للشباب 2007 بكندا، وإدارة عدة مباريات بلطولة أمم أوروبا 2008 بالنمسا وسويسرا.

وأسند الاتحاد الأوروبي مهمة إدارة لقاء برشلونة الإسباني ومانشيستر يونايتيد الإنجليزي بنهائي دوري أبطال أوروبا 2011 للحكم المجري، وهي المواجهة التي انتهت بفوز بطل إسبانيا بنتيجة (3/1) بملعب ويمبلي بلندن.

ويتسبب خطأ تحكيمي فادح من استبعاد «كاساي» من إدارة باقي مباريات أمم أوروبا 2012، عقب تغاضيه عن احتساب هدفًا صحيحًا للمنتخب الأوكراني أمام نظيره الإنجليزي بالجولة الثالثة والحاسمة لمنافسة المسابقة، حيث تجاوزت الكرة خط مرمى الإنجليز في ظل الحكم المجري للموقف من على بعد أمتار قليلة، إلا أنه أشار إلى استكمال اللعب بناء على عدم إشارة مساعده.

يذكر أن فيكتور كاساي قد سبق له الحضور لمصر في مناسبتين سابقتين أولها لإدارة لقاء الإسماعيلي والمصرية للاتصالات موسم 2008- 2009، ومواجهة سموحة والاتحاد السكندري موسم 2010- 2011.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حكم القمة كاساي.. مشاركة واحدة بالمونديال وخطأ قاتل يتسبب في استبعاده من يورو 2012 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق