عاجل

اخر اخبار الرياضة .. روما يواصل انتصاراته في الكالتشو بثنائية أمام سامبدوريا بمشاركة «صلاح»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل روما انتصاراته في الكالتشو بعدما حقق فوزا صعبا بهدفين لواحد أمام ضيفه سامبدوريا في المباراة التي أقيمت على ملعب «الأوليمبيكو» معقل الأول، مساء الأحد، في ختام الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي.

حملت ثنائية «الجيالوروسي» في المباراة توقيع كل من أليساندرو فلورينزي ودييجو بيروتي في الدقيقتين 45 و50 على الترتيب.

وتقدم ذئاب العاصمة في النتيجة مع الأنفاس الأخيرة لشوط المباراة الأول بعد تسديدة من ستيفان شعراوي اصطدمت بدفاع السامب وسقطت داخل منطقة الجزاء ليرتقي لها فلورينزي برأسه وسط حراسة من المدافعين ويضعها على يسار إيميليانو فيفيانو.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني ضاعف بيروتي من تقدم أبناء روما بتسديدة يمينية طائرة من أمام منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لفيفيانو.

إلا أن الضيوف قلصوا النتيجة بعدها بسبع دقائق بواسطة النيران الصديقة عبر ميراليم بيانيتش بعدما اصطدمت به الكرة وغيرت اتجاهها داخل شباك فويتشيك تشيزني.

وكاد لاعبو الفريق الضيف أن يعادلوا النتيجة بل والتقدم في أكثر من مناسبة إلا أن تألق تشيزني والعارضة وقفا حائلين أمامهم وأمنا النقاط الثلاث للفريق العاصمي.

وواصل روما بهذه النتيجة سلسلة انتصاراته للمباراة الثالثة على التوالي تحت قيادة لوتشانو سباليتي ليرتفع رصيده للنقطة 44 ويظل في المركز الخامس.

في المقابل تجمد رصيد السامب عند 24 نقطة في المركز السابع عشر ويقترب أكثر من مناطق الخطر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في وقت سابق اليوم، خيم التعادل السلبي على المواجهة التي جمعت أتالانتا بضيفه إمبولي على ملعب «أتلتي أتزوري».

وأصبح رصيد أتالانتا بعد هذه النتيجة 28 نقطة، بينما أصبح رصيد إمبولي 34 نقطة في المركز الثامن.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. روما يواصل انتصاراته في الكالتشو بثنائية أمام سامبدوريا بمشاركة «صلاح» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق