اخر اخبار الرياضة .. سهام الصوالحى بطلة التايكوندو: أحلم بتكريم رئيس الجمهورية.. والألعاب الفردية ستظل شهيدة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت سهام الصوالحى، بطلة مصر فى التايكوندو، بعد انتزاعها بطاقة التأهل للأوليمبياد، إن التأهل مجرد بداية لتحقيق حلمها بالفوز بميدالية أوليمبية لإسعاد الشعب المصرى.

وكانت «الصوالحى» قد حصدت الميدالية الفضية فى البطولة الأفريقية التى استضافتها ولاية أغادير بالمغرب، والمؤهِّلة للأوليمبياد.

وتمنت أن تنال شرف التكريم من الرئيس عبدالفتاح السيسى، بعد العودة للقاهرة، لافتة إلى أن تأهلها هى وزميلتها هدايا ملاك يؤكد أن الرياضة النسائية فى مصر تسير على الطريق الصحيح، وأنها ستفرض نفسها على خريطة البطولات الدولية، شريطة الاهتمام والإعداد الجيد.

وتابعت: «الألعاب الفردية- مهما قدمت من نجاحات وإنجازات- ستظل شهيدة، خاصة أن الاهتمام فى مصر مُنصَبّ على كرة القدم، تليها الألعاب الجماعية». وأعربت عن أملها فى أن تحظى بربع التكريم الذى حظى به أبطال كرة اليد، بعد تأهلهم للأوليمبياد.

وطالبت الإعلام بتسليط الضوء أكثر على الألعاب الفردية، بما يساهم فى تشجيع الشركات الكبرى والمستثمرين على رعاية الأبطال وإقامة معسكرات خارجية، موضحة أن إعداد البطل الأوليمبى فى أوروبا وأمريكا يتخطى مليون دولار.

من جانبه، وعد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، خلال اتصاله بفرج العمرى، رئيس الاتحاد المصرى للتايكوندو، المتواجد مع البعثة، بتكريم سهام الصوالحى وتقديم الدعم الكامل لها هى وهدايا ملاك، لإعدادهما بصورة جيدة للأوليمبياد، فى ظل تعلق الآمال عليهما لحصد ميداليات أوليمبية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. سهام الصوالحى بطلة التايكوندو: أحلم بتكريم رئيس الجمهورية.. والألعاب الفردية ستظل شهيدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق