اخر اخبار الرياضة .. القمة 111.. الأهلي صاحب النتائج الأكبر والتعادل السلبي الأكثر تحقيقًا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تترقب جماهير الكرة المصرية، انطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة 17 للدوري الممتاز.

ويستعرض «المصري اليوم الرياضي»، بعض الإحصائيات في مباريات القمة في بطولة الدوري، فقد خاض الفريقان 110 مباراة فاز الزمالك في 25 وتعادلا في 46 وفاز الأهلي في 39 مباراة.

انتهت 19 مباراة بينهما بالتعادل السلبي، بينما انتهت 18 أخرى بنتيجة 1-0 منها 10 مباريات للأهلي و8 للزمالك، وانتهت 17 مباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تفوق الزمالك في الفوز بنتيجة 2-1 حيث فاز في 9 مباريات بنفس النتيجة بينما كان الفوز للأهلي في 7 فقط، وأيضًا حقق الزمالك الفوز 3-1 3 مرات بينما حققها الأهلي مرتين فقط.

وعلى الجانب الآخر فقد حقق الأهلي النتائج الأكبر بين الفريقين بالفوز 3-0 خمس مرات ولم يفز بها الزمالك مطلقًا، وكذلك 4-2 مرتين، و4-1 مرة وحيدة و6-1 الشهيرة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. القمة 111.. الأهلي صاحب النتائج الأكبر والتعادل السلبي الأكثر تحقيقًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق