اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك: هذا هو الشرط الوحيد لعودة الجماهير للمدرجات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت «المصري اليوم» في كشف تفاصيل اجتماع اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، مع رئيس نادي الزمالك، الأحد، والتي على إثرها تم انتهاء أزمة ملعب مباراة القمة، بإعلان إدارة الأبيض موافقتها رسميًا على إقامتها بملعب ببرج العرب، متراجعًا عن تهديده بعدم لعبها.

وأكد رئيس الزمالك، أن الهدف من اجتماعه بوزير الداخلية، هو مناقشة عودة الجماهير للملاعب من جديد في الدور الثاني، ووضع معايير ثابتة لذلك، مؤكدًا أنه قدم اقتراحًا يحتوي على ضوابط دخول الجماهير للملاعب من خلال «كارنيهات» خاصة معتمدة من الداخلية بموجبها يستطيع أي مشجع شراء تذاكر المباريات من خلال منافذ البيع داخل الأندية، بالإضافة للاتفاق على وجود شركات تأمين خاصة من أجل تأمين المباريات من الداخل، وستتولى الداخلية تأمين المباريات من الخارج لتفادي حدوث أي كوارث جديدة، مؤكدًا مناقشة لجنة الأندية لهذه التوصيات في اجتماعها، الثلاثاء.

وأضاف، أن المباراة كان مقترحًا نقلها إلى أسوان أو السويس لكن سفر الأهلي للإسكندرية حال دون ذلك.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك: هذا هو الشرط الوحيد لعودة الجماهير للمدرجات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق