عاجل

اخر اخبار الرياضة .. تأهيل نفسي للاعبي الزمالك.. وأزمة بسبب حازم إمام

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عمد الجهاز الفني للزمالك بقيادة أحمد حسام «ميدو» وحازم إمام إلى تأهيل لاعبيه نفسيًا، وشحن معنوياتهم على الفوز، للرد على المشككين باستعادة الانتصارات، حيث ركز ميدو ومعاونوه على تكثيف التدريبات، وتجريب طريقة اللعب التي سيعتمد عليها في القمة، والاستقرار على التشكيل الأساسي، خصوصا في ظل غياب الثلاثي طارق حامد، ومحمد إبراهيم، للإصابة، ومحمد كوفي، للإيقاف، بالإضافة لاستبعاد باهر المحمدي، وإيمانويل مايوكا، ومحمد خليفة، لأسباب فنية.

واطمأن ميدو على جاهزية حازم إمام، الظهير الأيمن، الذي تماثل للشفاء وبات جاهزا للمشاركة، إلا أن تألق حمادة طلبة يزيد من فرصة مشاركته، إلا إذا اضطر ميدو لتغيير مراكز بعض اللاعبين، ومن خلال الدفع بعمر جابر في وسط الملعب بجانب أحمد توفيق، وإبراهيم عبدالخالق، أو الاعتماد على طريقته المعتادة بإعادة جابر للجهة اليمنى والاحتفاظ بحازم على مقاعد البدلاء، وفي هذه الحالة يشارك معروف يوسف كلاعب وسط ثالث.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تأهيل نفسي للاعبي الزمالك.. وأزمة بسبب حازم إمام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق