عاجل

اخر اخبار الرياضة .. ربيع ياسين: أتمنى تعادل الأهلي والزمالك

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض ربيع ياسين، نجم النادي الأهلي السابق، اختيار اللاعب على أساس جاهزيته فنيا وبدنيا، مؤكدا أن الاختيار يكون باستمرارية المشاركة.

وقال نجم النادي الأهلى السابق خلال استضافته ببرنامج «ملعب 9090» على الراديو 9090، إن اختيار اللاعب له حسابات كثيرة بجانب الجاهزية الفنية والبدنية، موضحا أن مباراة الأهلي والزمالك، مساء الثلاثاء، ستكون صعبة للغاية، مبديا احترامه للجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي، ولكنه يرى عدم الدفع بإيفونا خاصة وأنه غائب منذ 4 مباريات، بالإضافة إلى حصول جون أنطوي على الثقة وحساسية المباريات.

وتمنى ربيع ياسين تعادل الأهلي والزمالك في مباراة اليوم، حفاظا على شكل الفريقين، بالإضافة إلى عدم استهتار الأهلي الفترة المقبلة.

في المقابل، قال أحمد عبدالحليم، نجم ومدرب الزمالك السابق، إنه يتمنى فوز القلعة البيضاء في مباراة اليوم، مؤكدا أن الضغط العصبي كبير على الجهاز الفني، متمنيا التغلب على التوتر وخروج المباراة بشكل يليق ببطل الدوري الموسم الماضي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ربيع ياسين: أتمنى تعادل الأهلي والزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق