اخر اخبار الرياضة .. مكتشف مصطفى فتحي يتحدث عن قصة ضمه للزمالك: كان يتلاعب بالجميع في دورة رمضانية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف محمد صبري، لاعب الزمالك السابق، عن قصة اكتشافه لمصطفى فتحي، لا الفريق الأبيض، والذي يقدم مستوى رائع ومميز مع فريقه الفترة الماضية.

وقال صبري خلال تحليله لأجواء قمة الأهلي والزمالك 111 في قناة «أون تي في»، الثلاثاء: «كنت عند أحد الأصدقاء في بلقاس، وكانت هناك دورة رمضانية تلعب وذهبنا للمشاهدة، ووجدت لاعب غير طبيعي يتلاعب بالكل بشكل غير طبيعي وحريف جدا، في مباراة تقام على ملعب ترابي».

وأضاف: «جذبته وسط المباراة وسالته أين تلعب وقال لي إنه مقيد في نادي بلقاس لكنه لا يشارك مع الفريق، وطلبت منه أن يأتي للتدريب معي في نبروه لمدة 15 يوما.. ولعبت مباراتين وديتين أمام فرق في مصل سنه وجدته فارق عنهم.. ثم قررت لعب مباراة أخرى مع المصري البورسعيدي في بورسعيد، وكان هناك حضوري جماهيري كبير، وهو ما أسعدني لأني كنت أريد أن أرى شخصيته تحت الضغط وعمل مباراة غير طبيعية ووقف الجمهور وقعدهم».

وتابع: «عقب المباراة النادي المصري أرسل لفريقه بلقاس أنه يريد ضم مصطفى فتحي بـ400 ألف جنيه وكان عنده شرط جزائي في عقده مع بلقاس بقيمة 75 ألف جنيه، كنت سأجن حينها ولا أعرف ماذا أفعل حتى لا يضيع مني أن هدفي كان ضمه للزمالك».

وشدد: «جلعت الولد معنا وأغلقنا عليه حتى ذهبت به للزمالك وشاهده الكابتن حلمي طولان، قمنا بالتحضير لإقامة مباراة ودية بين الزمالك ونبروه واتفق معي طولان أنه إذا قام ووقف على الخط سأقوم بإخراج مصطفى فتحي من الملعب».

وأتم: «بعد 10 دقائق وجدت طولان يقف وإشارة من أسامة نبيه، المدرب العام، لأقوم بإخراج مصطفى فتحي وفي نفس الوقت كانت العقود جاهزة ليقوم اللاعب بالتوقيع ويحصل الزمالك على موهبة ستنفعه لسنوات».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مكتشف مصطفى فتحي يتحدث عن قصة ضمه للزمالك: كان يتلاعب بالجميع في دورة رمضانية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق