اخر اخبار الرياضة .. مشجعو البريميرليج يدرسون انسحابا جماعيا اعتراضا على أسعار التذاكر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدرس مشجعو كرة القدم في إنجلترا فكرة انسحاب جماعي احتجاجا على رفع أسعار تذاكر البريمير ليج، بحسب ما ذكرت صحيفة «تيليجراف»، الثلاثاء.

وغادر نحو 10 آلاف مشجع لليفربول ملعب «أنفيلد رود» في الدقيقة 77 من مباراته، السبت، ضد سندرلاند (2-2)، اعتراضا على خطط رفع سعر التذاكر إلى 77 جنيها إسترلينيا.

وقال اتحاد مشجعي كرة القدم الذي يمثل المشجعين في إنجلترا وويلز إنه سيدعو لعقد اجتماع لمناقشة إجراءات منسقة، بينها انسحاب جماعي في وقت واحد من مباريات البريميرليج.

وقال كيفن مايلز، المدير التنفيذي للصحيفة: «هناك عدة خيارات.. انسحاب جماهير ليفربول أظهر بنجاح قضية تحمل تكاليف مباريات كرة القدم وينبغي أن تستمع الأندية».

ويعبر مشجعو اللعبة في إنجلترا عن غضبهم من ارتفاع أسعار التذاكر، في وقت تستعد الأندية للحصول على زيادة كبيرة بنحو 8 مليارات جنيه إسترليني من حقوق بيع البث التلفزيوني.

وقال الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول: «الجميع في النادي له مصلحة كبرى في إيجاد حلول».

وانضم مدافع النادي السابق جيمي كاراجر إلى المحتجين وظهر خارج الملعب مع الجماهير الغاضبة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مشجعو البريميرليج يدرسون انسحابا جماعيا اعتراضا على أسعار التذاكر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق