اخر اخبار الرياضة .. الأهلي السعودي يكشف عن إصابة محمد عبدالشافي: يحتاج لتدخل جراحي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حملت الأخبار الواردة من نادي أهلي جدة السعودي صدمة لعشاق المحترف المصري محمد عبدالشافي، لاعب الزمالك السابق، بعدما أكدت الفحوصات التي أجراها اللاعب حاجته لتدخل جراحي، بعد تأكد إصابته بخشونة في الركبة منعته من التواجد ضمن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

وأصدر الجهاز الطبي للفريق السعودي تقريرًا مفصلا عن إصابة اللاعب الذي طلب تبديله خلال مباراة الأهلي والخليج، التي أقيمت يوم 5 فبراير الجاري، ضمن الجولة الـ15 لبطولة الدوري.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي، الثلاثاء: «اضطر المدرب جروس استبدال اللاعب بين شوطي المباراة، حيث تبين من الكشف السريري أن هذه الآلام مشابهة لذات الآلام التي كان يعاني منها اللاعب في الفترة السابقة مع وجود ارتشاح في الركبة وسلامة الأربطة».

وأضاف: «في اليوم التالي للمباراة أجرى عبدالشافي أشعة رنين مغناطيسي أثبتت وجود ارتشاح مع خشونة في نفس موضع الإصابة السابقة في الركبة».

وتابع: «أوصى الجهاز بضرورة إجراء عملية جراحية بالمنظار للركبة بعد استخدام جميع الوسائل العلاجية الممكنة، على أن يتم تحديد مدة الراحة التي سيحتاجها اللاعب عقب العملية بناءً على نتائج عملية المنظار ونوعية التدخل الجراحي».

وأتم البيان: «سيدخل محمد عبدالشافي في برنامج علاجي خاص داخل العيادة الطبية تحضيرًا لإجراء العملية الجراحية».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلي السعودي يكشف عن إصابة محمد عبدالشافي: يحتاج لتدخل جراحي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق